أخبار النجوم

هل يقدم عمرو دياب الراب مع خالد تاج الدين؟

طرح الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، وهو الصديق المقرب للنجم عمرو دياب، أغنيته الجديدة على طريقة الراب بعنوان "mother دكر" من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي لوليد الشراقي، وماستر خالد عز، وإخراج أيمن نور. وكشف خالد تاج الدين لموقع "فوشيا" كواليس اختيار الأغنية، قائلًا: "قدمت الفكرة على الفيسبوك وقلت أي شخص له صورة حلوة مع والدته، يرسلها لي حيث إننا نتشرف بها في الكليب.. والتفاعل كان كبيرًا جدًا، الصور وصلت إلى ٤٠٠ صورة تقريبًا، وقمنا باختيار البعض بالكليب". وأضاف تاج الدين: "استعنت في الفيديو بصور لأشهر أمهات السينما المصرية، مثل الفنانات: كريمة مختار، وسعاد نصر، وانعام سالوسة، وعارفة عبد الرسول، وأخيرًا

طرح الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، وهو الصديق المقرب للنجم عمرو دياب، أغنيته الجديدة على طريقة الراب بعنوان "mother دكر" من كلماته وألحانه وتوزيع موسيقي لوليد الشراقي، وماستر خالد عز، وإخراج أيمن نور.

وكشف خالد تاج الدين لموقع "فوشيا" كواليس اختيار الأغنية، قائلًا: "قدمت الفكرة على الفيسبوك وقلت أي شخص له صورة حلوة مع والدته، يرسلها لي حيث إننا نتشرف بها في الكليب.. والتفاعل كان كبيرًا جدًا، الصور وصلت إلى ٤٠٠ صورة تقريبًا، وقمنا باختيار البعض بالكليب".

وأضاف تاج الدين: "استعنت في الفيديو بصور لأشهر أمهات السينما المصرية، مثل الفنانات: كريمة مختار، وسعاد نصر، وانعام سالوسة، وعارفة عبد الرسول، وأخيرًا الراحلة أحلام الجريتلي".

وعن سؤاله من يريد أن يقدم ديو معه مشترك بين الراب وأغنية، قال تاج الدين: "أكيد عمرو دياب، وأنا بالفعل عرضت عليه الفكرة وسوف أعرض عليه عدة أغنيات بالألبوم، وأدعوه للمشاركة في أغنية معي يغنى راب".

الجدير بالذكر، أن خالد يحضر أعمالًا جديدة لـ: نانسي عجرم، مصطفي حجاج، وعدد من الفنانين الشعبيين.

وكان خالد تاج الدين قد قدم أول أغنية "أداب إعلام" عبر يوتيوب من كلماته وألحانه، وتوزيع موسيقى وميكس وليد شراقى، وماستر خالد عز، والكليب إخراج بتول عرفة.

من جهة أخرى، لايزال خالد يحصد نجاح أغنيته "يخربيتك زن زن" التي طرحها، وتنتمي لموسيقى الراب، وهي من كلمات والحان خالد، ومن توزيع جى اتش، وماستر خالد عز.

وكان خالد تاج الدين، قد قدم مع عمرو دياب العديد من الأغنيات التي كتبها له، منها: ليلي نهاري، قصاد عيني، وماله، قدام عيونك، وفهمت عنيك، لفيتها بلاد، وكان آخر ما كتبه للهضبة أغنية حلوة البدايات، في ألبوم يا مسهرني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً