أخبار النجوم

كورونا يخطف ثاني بنات أنور خليل

فجع الفنان الأردني أنور خليل بوفاة ابنته "إلهام" صباح الخميس 18 مارس/آذار، إثر معاناتها من فيروس كورونا، بعد أن ودع الفنان في شهر أكتوبر الماضي ابنته نانسي، التي التي فارقت الحياة للسبب نفسه. ونعى الفنان أنور خليل ابنته "إلهام" عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلا: "وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه، راجعون انتقلت الى رحمة الله ابنتي وفلذة كبدي الهام الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته". وأثار الخبر حالة حزن عارمة بين محبي الفنان على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا رسائل النعي والمواساة برحيل إلهام المكبر، وجاء في التعليقات: "الله يرحمها ثاني بنات

فجع الفنان الأردني أنور خليل بوفاة ابنته "إلهام" صباح الخميس 18 مارس/آذار، إثر معاناتها من فيروس كورونا، بعد أن ودع الفنان في شهر أكتوبر الماضي ابنته نانسي، التي التي فارقت الحياة للسبب نفسه.

ونعى الفنان أنور خليل ابنته "إلهام" عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلا: "وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه، راجعون انتقلت الى رحمة الله ابنتي وفلذة كبدي الهام الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

وأثار الخبر حالة حزن عارمة بين محبي الفنان على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا رسائل النعي والمواساة برحيل إلهام المكبر، وجاء في التعليقات: "الله يرحمها ثاني بنات الفنان الأردني أنور خليل توفيت بسبب كورونا، والله شيء مؤلم جدًا،، ربنا يقويك".

وأضاف آخر: "أنور خليل فقد بناته في اشهر قليلة جدا،، والسبب كورونا، ربي يهون عليك ويقويك يا أنور،، يا جماعة والله الموت منتشر حولينا بكثرة أخبار يومية مؤلمة برحيل احباب واقارب واصحاب وجيران وغيرهم،، يا رب رحمتك ولطفك".

وعلق فتاة: "عظم الله أجركم استاذنا، وربنا يصبرك والله خبر قاسي، بنتين في اشهر قليلة، يا رب ابعد هل الوباء عنا، لم نعد نحتمل ما يحدث، الكل عم بموت، اللهم إني لا أسألك رد القضاء، بل أسألك اللطف فيه".

أما بخصوص نانسي، فقد ذكرت أنباء محلية أنها كانت تعاني من ضعف في عضلة القلب، وأصيبت بفيروس كورونا الذي شكل خطرًا كبيرًا على حياتها.

يشار إلى أن الفنان أنور خليل عطية، يبلغ من العمر 66 عامًا، وفي رصيده العديد من المشاركات الدرامية، حيث ظهر في مسلسل زنوبيا ملكة تدمر وأبدع في دور أذينة زوج زنوبيا، وبعد ذلك النجاح، عمل أنور بالعديد من المسلسلات التاريخية والبدوية والاجتماعية.

ويُعد أنور خليل من القلائل الذين شاركوا في مسلسلات مصرية من إنتاج أردني، وبرز في أدوار الشر، في حين أنه برز في المسرح بأدوار الكوميديا.

وأدى الفنان الأردني أنور خليل أصواتا في عدة مسلسلات كرتونية، منها صوت "جورج" في المسلسل الكرتوني "صاحب الظل الطويل" ووالد "نيلز" في "مغامرات نيلز" و "كيكي" في "تاوتاو الباندا الصغير" و "منذر" في "فارس الفتى الشجاع". وأحب أنور خليل التمثيل منذ طفولته، ولم تمنعه دراسة الهندسة من تحقيق حلمه في مجال التمثيل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً