أخبار النجوم

بعد استبعادها.. جفرا يونس لمنتجي "على صفيح ساخن": بيئة العمل مستنقع

كشفت الفنانة السورية جفرا يونس، عن استبعادها من مسلسل "على صفيح ساخن" والذي يتم تصويره في دمشق، وذلك بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19". وعبّرت جفرا في منشور عبر حسابها الشخصي على منصة "الإنستغرام" عن صدمتها بهذا القرار، حيث كتبت أنها لم تغامر بنقل العدوى لباقي فريق العمل عقب إصابتها بالفيروس، حتى تلحق المشاركة في السباق الرمضاني، شاكرة الشركة المنتجة للعمل على إصدار قرار استبعادها من العمل، دون إعلامها بذلك بشكل رسمي. وسخرت يونس في المنشور من قرار الشركة، لافتة إلى أنه يؤكد لها أنها في المكان الخطأ الذي لا يشبهها ولا يشبه علاقتها بمهنتها، كما لا يشبه المكان

كشفت الفنانة السورية جفرا يونس، عن استبعادها من مسلسل "على صفيح ساخن" والذي يتم تصويره في دمشق، وذلك بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

وعبّرت جفرا في منشور عبر حسابها الشخصي على منصة "الإنستغرام" عن صدمتها بهذا القرار، حيث كتبت أنها لم تغامر بنقل العدوى لباقي فريق العمل عقب إصابتها بالفيروس، حتى تلحق المشاركة في السباق الرمضاني، شاكرة الشركة المنتجة للعمل على إصدار قرار استبعادها من العمل، دون إعلامها بذلك بشكل رسمي.

وسخرت يونس في المنشور من قرار الشركة، لافتة إلى أنه يؤكد لها أنها في المكان الخطأ الذي لا يشبهها ولا يشبه علاقتها بمهنتها، كما لا يشبه المكان الذي تخرجت منه.

img

وتابعت يونس، أن خسارتها لعملها بسبب قرارها الأخلاقي والذي اتخذته من تلقاء نفسها، حتى لا تؤذي أحدًا، رغم أنها كانت قد بدأت التصوير من فترة قريبة، يؤكد لها أنها تعمل في بيئة غير صالحة للعمل، بل في مستنقع.

كما أكدت يونس أنها لن تقوم بإجراءات قانونية ضد الشركة المنتجة، وذلك لأنها تعلم جيدًا أن هذا لن يضر الشركة، بقدر ما سيسبب ذلك الضرر لفريق العمل الذي يؤمّن لقمة عيشه من مشاركته في العمل.

وتطرقت يونس في المنشور الذي أضافته، للحديث عن المخرج السوري الراحل حاتم علي، لافتة إلى أنهم عندما فقدوه أدركوا كممثلين أنهم فقدوا المخرج الوحيد الذي يستطيع الدفاع عن خياره الفني، وذلك في وجه شركات الإنتاج والمحطات التلفزيونية، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تذكر عددًا كثيرًا من المواقف، لتؤكد ذلك، لكنها ليست من هواة الاستثمار في الذكريات، وفقًا لما ذكرت.

img

يشار إلى أن الفنانة السورية جفرا يونس، كانت قد نشرت بعض الصور لها من كواليس تصوير العمل في وقت سابق، ليتم استبعادها الآن بعد تصوير مجموعة من المشاهد. والعمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركتي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا" للإنتاج والتوزيع الفني، على أن يكون حاضرًا في الموسم الدرامي المقبل.

وتدور أحداث العمل الاجتماعي المعاصر في إطار من التشويق والقضايا المهمة، وهو يروي قصة عائلة سورية تعيش تحديات مختلفة ومصيرية في الحياة، كما يلقي الضوء على العلاقات الأسرية بين العائلة الواحدة، وفق خط درامي جديد، لم تتطرّق إليه الأعمال السورية من قبل.

ويضم العمل قائمة كبيرة من الأبطال، أبرزهم: سلوم حداد، عبد المنعم عمايري، سمر سامي، نظلي الرواس، يزن خليل، فادي صبيح، عبد الرحمن قويدر، شادي الصفدي، سليمان رزق، جنى عبود، وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً