أخبار النجوم

مشادات كلامية ومشاكل بين النجوم.. التقطها مصورو الباباراتزي

ربما سمعنا وقرأنا في كثير من الصحف والمجلات الأجنبية، عن خلافات نشبت بين بعض الأزواج من المشاهير، سواء كان ذلك في العلن أو في الخفاء، وهناك -بالفعل- كثير من الحكايات عن مشادات كلامية ومشاكل وقعت بين هؤلاء النجوم. ونستعرض فيما يلي قائمة بأبرز هذه المشادات، التي رصدها مصورو الباباراتزي بكاميراتهم: المشادة التي وقعت بين النجمين جاي زي وبيونسيه، يوم 30 يناير عام 2015، خلال تناولهما وجبة العشاء بأحد المطاعم الشهيرة في لوس أنجلوس، حيث نجح مصورو الباباراتزي في التقاط صور للنجمة بيونسيه، وهي تصرخ في وجه جاي زي، ويقال إن سبب غضب بيونسيه بهذا الشكل، هو عدم توقف جاي زي

ربما سمعنا وقرأنا في كثير من الصحف والمجلات الأجنبية، عن خلافات نشبت بين بعض الأزواج من المشاهير، سواء كان ذلك في العلن أو في الخفاء، وهناك -بالفعل- كثير من الحكايات عن مشادات كلامية ومشاكل وقعت بين هؤلاء النجوم. ونستعرض فيما يلي قائمة بأبرز هذه المشادات، التي رصدها مصورو الباباراتزي بكاميراتهم:

المشادة التي وقعت بين النجمين جاي زي وبيونسيه، يوم 30 يناير عام 2015، خلال تناولهما وجبة العشاء بأحد المطاعم الشهيرة في لوس أنجلوس، حيث نجح مصورو الباباراتزي في التقاط صور للنجمة بيونسيه، وهي تصرخ في وجه جاي زي، ويقال إن سبب غضب بيونسيه بهذا الشكل، هو عدم توقف جاي زي عن استخدام الهاتف المحمول أثناء تناولهما العشاء، وهذا ما قيل وقتها دون تأكيد فعلي لحقيقة ما حدث.

img

المشادة التي وقعت بين شيا لابوف وكارولين فو، في أغسطس عام 2012، بسبب غضب وانزعاج فو من مشاركة لابوف في مشاهد جنسية حقيقية، بفيلم Nyphomaniac.

img

المشادة الكبرى التي وقعت بين شيا لابوف وميا جوث، في يوليو عام 2015 بألمانيا، وظهر لابوف في فيديو سَجَّل الواقعة، وهو يبتعد عن جوث أثناء شجارها معه، ويهمّ بركوب سيارة برفقة بعض السكان المحليين، وسمع من صوته المرتفع وهو يقول: "لا أريد أن ألمس امرأة ولا أريد أن أضربها، لكن أنا من يتم دفعي للقيام بذلك".

img

المشادة التي وقعت بين كيرستن دانست وجاريت هدلوند، عام 2012، بالقرب من أحد المسارح، ورغم التقاط صور لتلك المشادة، لكن علاقتهما استمرت بعدها 4 أعوام، ثم انفصلا.

img

المشادة التي وقعت بين رجل الأعمال البريطاني تشارلز ساتشي، وزوجته نايجيلا لوسون، في يونيو عام 2013، حيث التقطت مجموعة صور صادمة لتشارلز، وهو يحاول خنق نايجيلا، خلال تلك المشادة التي وقعت بينهما بأحد المطاعم، لتهمّ بعدها نايجيلا بترك المطعم وهي منهارة بالبكاء، ومن ثم اتضاح مغادرتها منزل الزوجية بعدها بفترة قصيرة.

img

المشادة الساخنة التي وقعت بين كيم كارداشيان وكريس همفريز، عام 2011 وهما متواجدان في السيارة، والتي تم رصدها بالصور، بعد انتهائهما من تناول العشاء بأحد المطاعم.

img

المشادة التي تطورت إلى خناقة جسدية بين إيما روبرتس وايفان بيترز، في يوليو عام 2013، بإحدى الغرف الفندقية في مونتريال. وتبين بعد وصول الشرطة إلى موقع المشاجرة، تعرّض ايفان لإصابة دامية في أنفه إلى جانب وجود آثار لعضة، ما قاد الشرطة حينها إلى إلقاء القبض على إيما. ومع هذا، لم يفكر ايفان في مقاضاتها رسميًا.

img

المشادة التي وقعت بين سيدة الأعمال الأمريكية أدريان معلوف وشون ستيوارت، بالقرب من السجادة الحمراء، خلال حضورهما احدى الفعاليات الخيرية، في سبتمبر عام 2013.

img

المشادة التي وقعت بين برادلي كوبر وإرينا شايك، خلال حضورهما نهائي بطولة ويمبلدون للتنس للرجال عام 2016، حيث رصدت كاميرات المصورين الواقعة، عندما كان يهمس برادلي في أذن إرينا، بينما هي تبكي وتحاول أن تدير رأسها بعيدًا عنه.

img

المشادة التي وقعت بين سيمون كاول ولورين سيلفرمان، في سبتمبر عام 2013، حيث رصدت عدسات المصورين ذلك الشجار المحتدم، الذي وقع بين الثنائي بالجزء الخلفي من إحدى سيارات الدفع الرباعي.

img

المشادة المحتدمة التي وقعت بين ميغان ماكينا وبيت ويكس، وكادت أن تتحول إلى مشاجرة عنيفة في الشارع، رغم أنهما كان يصوران وقتها مشهدًا لأحد برامج تلفزيون الواقع، ما اضطر فريق العمل إلى التدخل للفصل بينهما، خاصة وأنهما كانا يصرخان ويستخدمان يديهما في المشادة.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً