أخبار النجوم

دنيا بطمة وشقيقتها ترقصان بعد الحكم بسجن والدة حلا الترك (فيديو)

وثّق مقطع فيديو، وصلة رقص للفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها “ابتسام”، بعد الحكم بسجن منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك. وظهر في الفيديو، دنيا بطمة وشقيقتها تؤديان رقصة مثيرة على أنغام أغنية مغربية؛ ما أثار الجدل الواسع بين المتابعين الذين اعتبروا ذلك “شماتة” في منى السابر بعد صدور حكم بحبسها سنة مع النفاذ. ونشرت دنيا المقطع بعد إخلاء سبيل شقيقتها ابتسام بطمة من السجن؛ إذ مكثت وراء القضبان عاما كاملا بتهمة تورطها في قضية"حمزة مون بيبي" الشهيرة. وقال المتابعون إن رقصة بطمة ما هي إلا سخرية من منى السابر التي تعيش أسوأ أيامها حاليا، كما من غير المعروف بعد

وثّق مقطع فيديو، وصلة رقص للفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها “ابتسام”، بعد الحكم بسجن منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك.

وظهر في الفيديو، دنيا بطمة وشقيقتها تؤديان رقصة مثيرة على أنغام أغنية مغربية؛ ما أثار الجدل الواسع بين المتابعين الذين اعتبروا ذلك “شماتة” في منى السابر بعد صدور حكم بحبسها سنة مع النفاذ.

ونشرت دنيا المقطع بعد إخلاء سبيل شقيقتها ابتسام بطمة من السجن؛ إذ مكثت وراء القضبان عاما كاملا بتهمة تورطها في قضية"حمزة مون بيبي" الشهيرة.

وقال المتابعون إن رقصة بطمة ما هي إلا سخرية من منى السابر التي تعيش أسوأ أيامها حاليا، كما من غير المعروف بعد ما هو مصيرها ومصير طفلها الأصغر الذي يُقيم معها حاليا.

وجاء في التعليقات:"بصراحة قوى صفعة عقوق بالتاريخ وجهتها حلا لأمها وفي عيد الأم بعد سجن مررره وحده عشان كم ٢٠٠ الف تقدري بسنه تعوضيها احقر والعن من دنيا بطمه وابو حلا ما شفت كيف بنت مراهقه تلعبوا بنفسيتها وتحرضوها ع امها وفوقها تسجنها".

وقالت متابعة أخرى:"والله ان السوسه دنيا بطمة لعبت في حسبة العيلة كلها قد كانت قبل مع امها وش زينها حتى بعيد الام تقول الله يخليلي عيالي".

وقالت إحدى المتابعات:"معاك بإن ما نحط بذمتنا إنه سحر من دنيا بطمة لأن حرام وقذف وصدق ما نعرف الخبايا..بس حلا عجزت ألقى لها عذر واحد والله لو الدنيا كلها ضاغطة عليها مو بس أبوها وجدتها لو صح ما يقال! ‏هذي أمها يا ناس والأدهى إنها قضية فلوس سلاااامات يا ربي لطفك".

وأضافت أخرى:"دمرت سمعتها الفنية اللي اصلا ما بدأت، كيف الواحد يسمع لها اغاني وهو عارف انها شريرة".

وكانت منى السابر، قد انهارت الأربعاء وهي تعلن صدور حكم الاستئناف بسجنها لمدة عام مع النفاذ، على خلفية القضية المرفوعة عليها من قبل ابنتها الفنانة حلا الترك.

وأوضحت طليقة المنتج البحريني محمد الترك في بث مباشر على حسابها بموقع "إنستغرام": "كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكرا حلا على الهدية اللي اهديتني اياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس تتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكرا كتير".

وقالت إنها لم تكن تتوقع أن يأتي يوم وتشهد ابنتها في المحكمة ضدها، مضيفة: "طبعا إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي الأبو الجدة، هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً