أخبار النجوم

عفاف رشاد تتحول إلى جينيفر لوبيز بأحدث ظهور.. وتعلق على ردود الجمهور

أثارت الفنانة المصرية عفاف راشد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها، حيث تداول الجمهور صورة حديثة لها أطلت فيها بشعرها الأصفر والذي تركته منسدلًا على كتفيها ودون ارتدائها الحجاب، والتي أظهرتها في سن أصغر وبملامح شبابية. وتساءل المتابعون عن حقيقة صورة عفاف راشد، وحول مدى خضوعها لعملية تجميل أو أنها صورة معدلة بواسطة برنامج تعديل الصور الشهير (فوتوشوب). وتسبب ظهورها في موجة متباينة من ردود الأفعال؛ إذ شبهها بعضهم بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز، فيما لم يصدق بعضهم الآخر الصورة، وعلقوا تحتها:"في حاجة غلط، استحالة هي صغرت كدة إزاي" و:"يا ريت حد ينزل صورتها قبل التعديل عشان انا

أثارت الفنانة المصرية عفاف راشد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور لها، حيث تداول الجمهور صورة حديثة لها أطلت فيها بشعرها الأصفر والذي تركته منسدلًا على كتفيها ودون ارتدائها الحجاب، والتي أظهرتها في سن أصغر وبملامح شبابية.

وتساءل المتابعون عن حقيقة صورة عفاف راشد، وحول مدى خضوعها لعملية تجميل أو أنها صورة معدلة بواسطة برنامج تعديل الصور الشهير (فوتوشوب).

img

وتسبب ظهورها في موجة متباينة من ردود الأفعال؛ إذ شبهها بعضهم بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز، فيما لم يصدق بعضهم الآخر الصورة، وعلقوا تحتها:"في حاجة غلط، استحالة هي صغرت كدة إزاي" و:"يا ريت حد ينزل صورتها قبل التعديل عشان انا مش عارفها"، وقال أخر: "أنا عيني اتحولت".

img

وقالت الفنانة ذات الـ63 عامًا التي اشتهرت بدور الأم في السينما والدراما في تعليقها على موضوع الصورة، بأنها لم تتوقع تلك الضجة التي حدثت وتحولها إلى تريند على السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها معتادة على ألا تضع أي مكياج أثناء التمثيل، خصوصا وأن أغلب أدوارها تكون بدور الأم أو الأخت الكبيرة، وتعتمد على الوصفات الطبية والأعشاب لبشرتها.

وأضافت أنه لذلك فإن بشرتها صافية دائما ولا تحتاج إلى مكياج، ولكنها وضعت شيئًا بسيطًا من أجل التقاط الصورة، ووضعها على حسابها بالفيسبوك لتفاجأ بعدها بأن الصورة تحولت إلى تريند.

وتابعت: "تغيير لون شعري هو اللي فرق مع شكلي، لأنه لون جرئ، ولون الشعر هو اللي عمل المصيبة السودة دي، بس أنا خلاص هغير هو هخليه لونه الكستنائي الطبيعي، لأن اللون الجديد ده بيحتاج مكياج وأنا مش بحب أحطه، وفي النهاية رضا ربنا بيبان على الوش".

وكانت عفاف راشد قد ارتدت الحجاب بعد عودتها من أداء مناسك الحج في 2014 لكنها سرعان ما خلعته عام 2016 بسبب معاناتها من صداع نصفي وكهرباء زائدة في الجسم.

img

يذكر أن الفنانة عفاف راشد قدمت العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية وكان أول دور لها في فيلم (لن أغفر أبدا) مع النجم نور الشريف، تلاه العديد من الأعمال أبرزها عبده موتة، قلب الأسد، القشاش، مسلسل آدم وجميلة، وعمارة يعقوبيان.

وآخر أعمالها هو مسلسل (الاختيار 2) سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، انجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً