أخبار النجوم

مصطفى قمر مصدوم من بيع البطيخ في الشتاء.. وينشر فيديو طريفا

نشر الفنان المصري مصطفى قمر فيديو طريفا عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيه على أحد الطرق في مدينة 6 أكتوبر وهو يتناول البطيخ في الشارع، ويتحدث عن دهشته من مذاقه الحلو، مبديًا تعجبه لوجود البطيخ في مثل هذا الوقت من العام وقبل حلول فصل الصيف. وظهر قمر في الفيديو وهو يتحدث بشكل كوميدي مع شخصين من الباعة المتجولين، وتساءل:" من أين جاءوا بالبطيخ وموسمه لم يأت بعد؟" وردد الباعة عبارة (تحيا مصر). وعلق الفنان على الفيديو قائلا: "البطيخ عسل والله الراجل واقف على أول طريق ميدان چهينة امام كومبوند النسايم البياعين الاتنين اسمهم شمس وأبو النجا بطيخ عسل". وقد تفاعل

نشر الفنان المصري مصطفى قمر فيديو طريفا عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيه على أحد الطرق في مدينة 6 أكتوبر وهو يتناول البطيخ في الشارع، ويتحدث عن دهشته من مذاقه الحلو، مبديًا تعجبه لوجود البطيخ في مثل هذا الوقت من العام وقبل حلول فصل الصيف.

وظهر قمر في الفيديو وهو يتحدث بشكل كوميدي مع شخصين من الباعة المتجولين، وتساءل:" من أين جاءوا بالبطيخ وموسمه لم يأت بعد؟" وردد الباعة عبارة (تحيا مصر).

وعلق الفنان على الفيديو قائلا: "البطيخ عسل والله الراجل واقف على أول طريق ميدان چهينة امام كومبوند النسايم البياعين الاتنين اسمهم شمس وأبو النجا بطيخ عسل".

وقد تفاعل عدد كبير من جمهور الفنان مصطفى قمر على موقع "إنستغرام"، مع مقطع الفيديو الذى نال إعجابهم، بعد أن حث فيه قمر متابعيه على الشراء من هذا البائع، وعبر بعضهم عن إعجابهم بتواضع النجم الكبير معلقين: (ربنا يكرمك يا درش ويوسع عليك) و(ربنا يعليك ويزيدك تواضع يا راجل يا جميل) وعلق آخر:( بالهنا والشفا على قلبك حركة جميلة من حضرتك لدعمه ربنا يسعدك).

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

ويستكمل الفنان مصطفى قمر حاليا تصوير مشاهد مسلسله الكوميدي الجديد "فارس بلا جواز"، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، ويشاركه بالبطولة عدد كبير من النجوم مثل طارق عبدالعزيز، وشيري عادل، وسليمان عيد، ومحمد ثروت، وطارق الإبياري، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

وتدور فكرة المسلسل حول صراع البطل مصطفى قمر مع الحب، بأسلوب سلس يغلب عليه الطابع الكوميدي والفكاهي، كما حرص المنتجون على تنويع الشخصيات في المسلسل، بهدف تقديم مضمون مختلف إلى جانب حس الفكاهة والكوميديا البحتة بحسب تعبيره.

img

وقال النجم المصري، إنه سيجسد في المسلسل شخصية شاب متردد بين الحب والزواج من جهة، والمال من جهة أخرى، وإنه فارس بلا جواز، لكنه يحاول أن يجد شريكة حياته ويتزوجها في كل فرصة، قائلًا بطرافة: "صحيح إنو فارس بلا جواز لكن هو بيحاول يتجوز طول الوقت".

وحول العوامل التي اجتمعت لتشجيع مصطفى قمر، للعودة إلى التمثيل بعد هذا الوقت الطويل، أكد الفنان المصري، أنه حظي بتشجيع المنتجين عصام كفافي ورانيا الجيد، اللذين قدما له هذه الفكرة لتأدية هذا العمل، إلى جانب أنه فرح بصياغة الكاتب وسرعة تفاهمه مع المخرج المعتز حسام، ضمن بيئة عمل مريحة في الكواليس، قائلًا: "هما اللي قالولي عندنا حاجة ما تتسابش.. وهما كمان شخصيات ما يتسابوش".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً