أخبار النجوم

هنا الزاهد تكشف مصير أعمالها في رمضان بعد إصابتها بكورونا

كشفت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، عن مصير نشاطاتها الفنية في شهر رمضان المقبل، بعد إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد. وذكرت هنا الزاهد في تصريحات صحافية أنها "تخضع للعزل المنزلي في الوقت الحالي لحين الشفاء، أما عن تصوير مسلسلها "حلوة الدنيا سكر" المعروض حاليا، فقالت إنها ستعود لاستكمال التصوير بعد تعافيها، وتصور هنا أيضا مسلسل "النمر" مع محمد إمام والمقرر أن يعرض في السباق الرمضاني القادم". وكانت هنا الزاهد أعلنت، في وقت سابق الخميس، أنها تأكدت من إصابتها بفيروس كورونا، بعدما أجرت المسحة، مطالبة كل من رآها أو تعامل معها الفترة الماضية بإجراء المسحة للاطمئنان. وشعرت هنا الزاهد بارتفاع درجة حرارتها منذ

كشفت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، عن مصير نشاطاتها الفنية في شهر رمضان المقبل، بعد إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد.

وذكرت هنا الزاهد في تصريحات صحافية أنها "تخضع للعزل المنزلي في الوقت الحالي لحين الشفاء، أما عن تصوير مسلسلها "حلوة الدنيا سكر" المعروض حاليا، فقالت إنها ستعود لاستكمال التصوير بعد تعافيها، وتصور هنا أيضا مسلسل "النمر" مع محمد إمام والمقرر أن يعرض في السباق الرمضاني القادم".

وكانت هنا الزاهد أعلنت، في وقت سابق الخميس، أنها تأكدت من إصابتها بفيروس كورونا، بعدما أجرت المسحة، مطالبة كل من رآها أو تعامل معها الفترة الماضية بإجراء المسحة للاطمئنان.

وشعرت هنا الزاهد بارتفاع درجة حرارتها منذ يومين ثم قامت بإجراء مسحة طبية وجاءت نتيجة المسحة إيجابية، قبل أن تخضع للعزل المنزلي.

يذكر أنه يتم بث مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي تلعب فيه زاهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما وحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الحالية.

وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات.

والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ويكتبه 8 مؤلفين، وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل وأيمن الشايب.

في سياق آخر، اعتذرت الزاهد عن عدم الاستمرار في تقديم برنامج مسابقات الفنانين الخفيف "حزر فزر"، الذي يعتبر أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني.

جاء اعتذار الزاهد عن عدم تقديم موسم جديد من البرنامج بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد "حلوة الدنيا سكر" المذاع حاليا على فضائية "دي إم سي" المصرية، وكذلك التحضير لأكثر من فيلم، منها "في عز الظهر" مع الممثل المصري العالمي، مينا مسعود، وفيلم "ساشا"، بحسب برنامج "إي تي بالعربي".

وتقوم فكرة برنامج "حزر فزر" على إدارة هنا الزاهد للمنافسة بين فريقين من الفنانين في مباراة تتضمن العديد من الألعاب الطريفة.

وبدأت فضائية "سي بي سي" المذيعة للبرنامج في الإعلان عن موسمه الجديد من تقديم بديلة هنا الزاهد، وهي الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر، ويحمل اسم "حزر فزر مع لولي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً