أخبار النجوم

وائل عبد العزيز: خلافاتي مستمرة مع ياسمين لهذا السبب.. وأتعرض لحرب

بعد الزواج الثاني للنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، دبت الخلافات بين ياسمين وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، واستمرت تلك الخلافات منذ عامين وحتى الآن، لتعود مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عنها مرة أخرى بعد نشر وائل للصورة الدعائية لمسلسل ياسمين الجديد "اللي ملوش كبير" وتلميحه لها بأنها السبب في حذف صورة زوجها من الصورة الدعائية. وائل تحدث لـ"فوشيا" للمرة الأولى عن التفاصيل الكاملة حول مشاكله مع شقيقته؛ ما شكل علاقتهما الآن ؟، وأشياء أخرى كثيرة في هذا اللقاء.  ما أسباب غيابك عن تقديم أعمال فنية جديدة خلال العامين الماضيين؟ مكثت 20 عاما أعمل في المجال الفني بعيدا

بعد الزواج الثاني للنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، دبت الخلافات بين ياسمين وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، واستمرت تلك الخلافات منذ عامين وحتى الآن، لتعود مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عنها مرة أخرى بعد نشر وائل للصورة الدعائية لمسلسل ياسمين الجديد "اللي ملوش كبير" وتلميحه لها بأنها السبب في حذف صورة زوجها من الصورة الدعائية.

وائل تحدث لـ"فوشيا" للمرة الأولى عن التفاصيل الكاملة حول مشاكله مع شقيقته؛ ما شكل علاقتهما الآن ؟، وأشياء أخرى كثيرة في هذا اللقاء.

 ما أسباب غيابك عن تقديم أعمال فنية جديدة خلال العامين الماضيين؟

مكثت 20 عاما أعمل في المجال الفني بعيدا عن شقيقتي ياسمين عبد العزيز، وكل العاملين في المجال الفني يعلمون ذلك جيدا، ونجاحي الحقيقي جاء عن طريق مسلسل "كلبش" والأعمال الفنية التي تلته، لكن منذ حدوث مشكلة طلاق ياسمين عبد العزيز وزواجها الثاني لم يعرض علي أي أعمال درامية بالرغم من نجاحي الجماهيري قبلها، ولا أعرف السبب وراء ذلك، لكنني حاليا اتجهت إلى السينما وأحضر لفيلمين لا أريد الحديث عنهما إلا بعد البدء في تصويرهما.

هل تعني أن شقيقتك ياسمين عبد العزيز وراء منعك من التمثيل بعد الخلاف الذي وقع بينكما؟

img

لو اجتمعت الدنيا على أن يضروك بشئ لن يضروك إلا بما كتبه الله لك، لكن العمل الإنتاجي دائما يكون لديه أولويات وربما يكون ذلك ليس معي الآن، لكن السؤال الأهم لو أن لدي مشاكل شخصية بيني وبين أهلي فما علاقة ذلك بعملي، فأنا حاليا أتعرض لحرب من شخص غير معروف، ولو كنت أعرفه لكنت أستطعت مواجهته.

ولماذا كنت ترفض العمل في السينما طوال مشوارك الفني؟

كنت أركز في الدراما التلفزيونية؛ لأن السينما كانت الخط الرئيس لدى ياسمين عبد العزيز، وكنت أتعمد الابتعاد عنه حتى لا يظن أحد أنني أعمل في السينما عن طريقها، وكانت تعرض علي مشاريع سينمائية لكنني كنت أعتذر عنها لهذا السبب، فياسمين لم تساعدني في أي شئ يخص عملي، بل أن قرار عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب دام لأكثر من 17 عاما كان بسببي؛ إذ إننا كنا معا في الساحل الشمالي وفوجئت باهتمام الجمهور بي بعد نجاحي في "كلبش"، فقررت العودة للدراما التلفزيونية ودعمتها في ذلك وكنت أنا صاحب فكرة مسلسلها "هربانة منها" واقترحت عليها أن يكون مكونا من حلقات منفصلة متصلة كي يكون أقرب للسينما التي تعود عليها الجمهور منها.

ما تعليقك على ما يردده البعض أن حديثك على السوشال ميديا عن الخلافات بينك وبين شقيقتك هي مجرد بحث منك عن زيادة شهرتك؟

في الفترة التي حدث فيها الخلاف بيني وبين ياسمين كنت قد حققت شهرة كبيرة جدا من خلال أعمالي الفنية، ولم أكن أحتاج إلى فعل مثل تلك الأمور من أجل الشهرة أو الأضواء، وكي أؤكد على ذلك ابتعدت فترة بعدها وعندما قررت العودة لم يعرض علي أي أعمال فنية، وبالمناسبة الموضوع خرج على السوشال ميديا ليس عن طريقي بل تم نشر صور عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، وخرجت العديد من الأقاويل وقتها عن ارتباطها، وهاتفي الشخصي لم تنقطع عنه الاتصالات وقتها لمعرفة حقيقة الأمر، وكان يجب توضيح الأمور حتى لا يقال أى شيء غير لائق عن شقيقتي، وهذا ما كنت أطلبه وهو توضيح الأمور للجمهور، وعندما تم الإعلان بشكل رسمي عن الزواج لم أتخذ أي موقف سوى الابتعاد تماما.

ولماذا كنت ترفض زواج شقيقتك ياسمين للمرة الثانية على الرغم من رغبتها في ذلك؟

لم أرفض زواجها على الإطلاق، بل سألتني عندما تم الطلاق الأول لها عن رأيي فيما لو أقدمت على خطوة الزواج الثاني فقلت لها من حقك أن تفعلي ذلك وتعيشي حياتك، لكنني أرفض زواجها بعيدا عن العائلة وكنت أتمنى أن يكون الزواج بموافقة ورضى العائلة، وأنا الآن حزين أن العائلة ليست مجتمعة مثلما سابق عهدها، بل أن هناك انشقاقا كبيرا في العائلة منذ قرار ياسمين للزواج مرة أخرى دون الرجوع لأحد منا، وعلى المستوى الشخصي كنت الظهر والسند لياسمين كونها شقيقتي وأعتبرها "بنتي الصغيرة" وواجهت الكثير من المشاكل في دفاعي عنها، فمن حقي أنا وعائلتي أن يكون زواجها بمباركتنا.

أيضا لماذا علقت على الصورة الدعائية لمسلسل "اللي ملوش كبير" التي تحمل صورة ياسمين بمفردها دون الفنان أحمد العوضي؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

أتمنى لأختي النجاح الدائم وأن أراها في مكانتها الطبيعية، مهما كانت العلاقة بيننا، لذلك علقت على بوستر المسلسل الذي يحمل صورتها هي فقط بأن هذه المكانة الطبيعية التي تستحقها كونها بطلة تحمل بطولة أعمال بمفردها، وسأظل طوال حياتي أتمنى لها كل الخير والنجاح، ولو احتاجتني بجانبها في أي وقت من الأوقات ستجدني في نفس اللحظة الظهر والسند لها.

هل ما زالت الخلافات بينكما مستمرة حتى الآن؟

ليس كما كانت في بدايات المشكلة، لكن بالتأكيد ما زالت مستمرة؛ لأنني لم أغير رأيي في الطريقة التي تم بها زواجها، فكان لابد أن يتقدم زوجها لأسرتها ويطلب يدها منهم، وهو الأمر المتعارف علية في عاداتنا وتقاليدنا، لم أطلب شيئا غريبا أو غير طبيعي حتى يحدث كل هذا الخلاف بيننا، ومع ذلك طالما هذا هو اختيارها فهي حرة فيما تفعل وأدعو ربي أن يوفقها في حياتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً