أخبار النجوم

كاني ويست يصبح أغنى رجل داكن البشرة بتاريخ أمريكا

أصبح مغني الهيب هوب الأمريكي كاني ويست، طليق نجمة تلفزيون الواقع، حديثًا، أغنى رجل داكن البشرة في تاريخ الولايات المتحدة؛ إذ بلغ صافي ثروته 6.6 مليار دولار. وذكر موقع "سكاي نيوز" أن ويست بعد أن ادعى أنه كان مديونًا بـ 53 مليون دولار قبل ثلاث سنوات فقط، أصبح مغني الراب وقطب الموضة مليارديرًا معتمدًا العام الماضي بمساعدة علامته التجارية الناجحة للملابس والمدربين، Yeezy. ووفقًا لبلومبيرغ، فإن قيمة علامة Yeezy التجارية التابعة لشركة West - وتتعامل مع شركة Gap وشركة Adidas العملاقة للملابس الرياضية - تبلغ 3.2 مليار دولار (2.2 مليار جنيه إسترليني) إلى 4.7 مليار دولار (3.4 مليار جنيه إسترليني).

أصبح مغني الهيب هوب الأمريكي كاني ويست، طليق نجمة تلفزيون الواقع، حديثًا، أغنى رجل داكن البشرة في تاريخ الولايات المتحدة؛ إذ بلغ صافي ثروته 6.6 مليار دولار.

وذكر موقع "سكاي نيوز" أن ويست بعد أن ادعى أنه كان مديونًا بـ 53 مليون دولار قبل ثلاث سنوات فقط، أصبح مغني الراب وقطب الموضة مليارديرًا معتمدًا العام الماضي بمساعدة علامته التجارية الناجحة للملابس والمدربين، Yeezy.

ووفقًا لبلومبيرغ، فإن قيمة علامة Yeezy التجارية التابعة لشركة West - وتتعامل مع شركة Gap وشركة Adidas العملاقة للملابس الرياضية - تبلغ 3.2 مليار دولار (2.2 مليار جنيه إسترليني) إلى 4.7 مليار دولار (3.4 مليار جنيه إسترليني).

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة خط Yeezy Gap الجديد، المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الصيف، أكثر من 970 مليون دولار (694 مليون جنيه إسترليني)، ونظرًا لأنه المالك الوحيد لشركة Yeezy، فإن الكثير من صافي ثروته الشخصية يأتي من هناك.

وفي عام 2020، ذكرت مجلة Forbes أن ثروة كاني كانت تقدر قيمتها بنحو 1.3 مليار دولار بفضل إمبراطوريته Yeezy. واعترض كاني على هذا الرقم، وقال إن ثروته تزيد على 3 مليارات دولار.

وفي وقت لاحق من ذلك العام، خلال إحدى حلقات برنامج Nick Cannon’s Class Clas، ادّعى كاني أن صافي ثروته كان 5 مليارات دولار بعد صفقة Gap..

وتأتي بعض ثروته أيضًا من 1.7 مليار دولار (1.5 مليار جنيه إسترليني) التي يكسبها من أصول إضافية - بما في ذلك استثماره الكبير في علامة Skims لزوجته السابقة كيم كارداشيان.

كما ازداد صافي ثروة كاني ويست الآن بعد أن ورد أن ثروته تزيد على 6.6 مليار دولار بسبب تعاونه مع شركة Adidas وغيرها من المشاريع التجارية؛ ما يجعله أغنى رجل داكن البشرة في أمريكا.

وفي سياق آخر، ذكرت الأنباء مؤخرًا أن كاني ويست حاول بيع المجوهرات التي كان قد اشتراها لزوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان للانتقام منها، وذلك بحسب ما نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وأكّدت الصحيفة أن خطوته هذه جاءت بسبب عدم رغبته بوجود أي شيء يُذكره بالماضي، ولأنه يريد الخروج من اسم عائلة كارداشيان.

وبرغم ذلك فإنّ مصدرا مقرّبا قال للصحيفة إنّ كاني مكسور جدا على الرغم من قيامه ببيع أغلى قطعتين من مجوهرات كيم.

وبحسب ما نشرت تقارير صحافية أجنبية فإنّ كاني لا يرغب بالطلاق من كيم، ولا زال يريد أن يعيشا معا في منزلهما، لكنّها اتخذت قرار الانفصال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً