أخبار النجوم

صابر الرباعي مشغول بين ألبومه الجديد ومسلسل "أولاد الغول"

يواصل النجم التونسي صابر الرباعي تسجيل ألبومه الجديد؛ إذ كشف علي المولي مدير أعمال صابر لـ"فوشيا " عن الجديد قائلا: "صابر ما زال يسجل أغنيات ألبومه، والذي من المقرر طرحه بعد شهر رمضان المبارك، حيث يضم 10 أغنيات طرح صابر منها اغنيتين فقط". وأضاف المولي:" الأغنيات ستكون متنوعة بين اللهجات المصرية، التونسية، الخليجية واللبنانية، وسيتم تصوير كليب جديد تزامنا مع طرح الألبوم الذي تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: " وليد الغزالي، مدين، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، وليد سعد، كريم عبد الله، ترك الشريف". وكان صابر قد طرح أغاني "ليلة من العمر" من كلمات

يواصل النجم التونسي صابر الرباعي تسجيل ألبومه الجديد؛ إذ كشف علي المولي مدير أعمال صابر لـ"فوشيا " عن الجديد قائلا: "صابر ما زال يسجل أغنيات ألبومه، والذي من المقرر طرحه بعد شهر رمضان المبارك، حيث يضم 10 أغنيات طرح صابر منها اغنيتين فقط".

وأضاف المولي:" الأغنيات ستكون متنوعة بين اللهجات المصرية، التونسية، الخليجية واللبنانية، وسيتم تصوير كليب جديد تزامنا مع طرح الألبوم الذي تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: " وليد الغزالي، مدين، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، وليد سعد، كريم عبد الله، ترك الشريف".

وكان صابر قد طرح أغاني "ليلة من العمر" من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع عمر صباغ، من إخراج وليد ناصيف، والأغنية الأخرى"محنة وتعدي" من كلمات الشاعر التونسي حاتم القيزاني وألحان صابر الرباعي.

كما ضم صابر أيضا أغنية "ورحمة قلبي" للألبوم، وهي من كلمات وليد الغزالي وألحان مدين ومن توزيع كريم عبد الوهاب.

وكشف الموزع كريم عبد الوهاب لـ"فوشيا" عن تفاصيل الأغنية قائلا: " التعاون هذه المرة مختلف مع صابر؛ إذ إن الأغنية تندرج تحت الغناء المصري الشعبي وسيتم طرحها خلال الأيام المقبلة".

وتابع: "صابر بهذه الأغنية أراد دخول منطقة جديدة من التنوع بالغناء باللهجة المصرية واختص الغناء الشعبي والمزيكا ستكون مختلفة ومفاجأة للجمهور".

كما يغني صابر تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول" في شهر رمضان المقبل.

المسلسل من تأليف رفيقة بوجدي، ومن بطولة فتحي الهداوي ووحيدة الدريدي وشاكرة رماح وفارس الأندلسي وحلمي الدريدي وسارة الحناشي وإخراج مراد بالشيخ، يعرَض على قناة "التاسعة" التونسية الخاصة.

الجدير بالذكر أن صابر شارك في أوبريت "أنت أقوى" مع عدد كبير من الفنانين منهم محمد منير، وسميرة سعيد، وتامر حسني، كارول سماحة، وائل جسار، و من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وهو من إخراج طارق العريان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً