أخبار النجوم

سيرين عبد النور تحتفل بميلاد ابنها.. محمود نصر وسعد لمجرد يتفاعلان (فيديو)

احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد الميلاد الثالث لابنها كريستيانو في أجواء عائلية مميزة، وقامت بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام من أجواء الاحتفال. وظهرت سيرين إلى جانب زوجها وأولادها، وهم يحتفلون ويشجعون كريستيانو على تقطيع قالب الكيك، كذلك يصفقون له. من جهة أخرى كانت قد شاركت سيرين عبد النور جمهورها بنشر فيديو طريف لابنها قبل وقت قصير على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي ترسم على وجهه.           View this post on Instagram                       A post shared by • سيرين عبد النور •

احتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بعيد الميلاد الثالث لابنها كريستيانو في أجواء عائلية مميزة، وقامت بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام من أجواء الاحتفال.

وظهرت سيرين إلى جانب زوجها وأولادها، وهم يحتفلون ويشجعون كريستيانو على تقطيع قالب الكيك، كذلك يصفقون له.

من جهة أخرى كانت قد شاركت سيرين عبد النور جمهورها بنشر فيديو طريف لابنها قبل وقت قصير على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي ترسم على وجهه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

وتشكل يوميات عبد النور وابنها جزءًا من منشوراتها اليومية عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour)

وتلقت سيرين التهاني والتبريكات من الجمهور، متمنين العمر الطويل والسعيد لكريستيانو، وأن يحفظه الله ويحميه، فعلق أحد المتابعين: "كل سنة وكريستيانو بألف خير ربي يحمي ويخلي حبيبي منور"، كما أعربوا عن إعجابهم بخفة دم ابن سيرين وهو يأكل الكيك، واصفين إياه بالعسل.

وحصدت سيرين تعليقات إيجابية تظهر قدرا كبيرا من الدعم والمحبة لها، فأكد بعضهم أن الشعر القصير يليق بوجه سيرين، وأشار بعض آخر إلى تميز أدائها في مسلسل "دانتيل"، بالإضافة إلى أنهم قالوا إن عائلة سيرين هي أحلى عائلة بالوسط الفني على حد تعبيرهم.

من جانب آخر لاقى الفيديو تفاعلا جماهيريا كبيرا من قبل مشاهير الوطن العربي، نذكر منهم الفنان السوري محمود نصر والذي علق: "طيب معقول كيف عم ياكل من الكيك، سنين كتار وحلوين لكريستيانو الوحش"، وعلقت الفنانة اللبنانية ورد الخال: "تفرحي منهن سيرين وعقبال السنين الأحلى".

كذلك تفاعل الفنان سعد لمجرد وعلق "عيد ميلاد سعيد حبيبي كريستيانو"، كما علق الكثير من الفنانين.

يذكر أن آخر ظهور للنجمة اللبنانية كان في برنامج "انت مين"؟ الموسم الأول، في تجربة مختلفة من البرامج على الشاشة العربية، فقد كانت عبد النور ضمن لجنة محققي البرنامج إلى جانب كلٍ من قصي خولي، وحسن الرداد، ومهند حمدي، بصفتهم المحققين، محاولين مع الجمهور جنبا إلى جنب معرفة هوية النجوم الذين يقدمون أمامهم استعراضات غنائية بشكلٍ تنكري، وحصل البرنامج على نسب مشاهدة عالية ونجاح كبير.

أما آخر الأعمال الدرامية للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فكان في المسلسل الرومانسي "دانتيل"، وهو من إخراج المثنى صبح، كما أنه نال صدىً جماهيريا كبيرًا، خاصةً نتيجة تكرار اللقاء مع الفنان السوري محمود نصر بعدما حققت الثنائية نجاحا واسعا في مسلسل "قناديل العشاق".

img

وحاليا ستغيب عبد النور عن السباق الدرامي لموسم رمضان 2021؛ إذ كانت قد أشارت سابقا إلى أنها ستأخذ إجازة هذا العام من الدورة الخاصة بمسلسلات رمضان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً