أخبار النجوم

شيرين ستقف أمام انتصار السيسي.. وتحضر "قنبلة فنية" مع غادة عبد الرازق

أعلنت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن تعاقدها مع النجمة شيرين عبد الوهاب لغناء تتر مسلسلها الرمضاني الجديد "لحم غزال"، بعد غيابها فترة عن الساحة الفنية. وتواصلت "فوشيا" مع فريق عمل الأغنية؛ إذ أكدوا أن شيرين انتهت بالفعل الأربعاء من تسجيل التتر الذي تم بتوقيع الملحن محمد رحيم، وأوضحوا أنه سيكون بمثابة قنبلة فنية. ويعتبر هذا التعاون ليس الأول بين غادة عبد الرازق وشيرين عبد الوهاب ومحمد رحيم؛ إذ يعود من جديد بعد غياب 8 سنوات في دراما رمضان 2013، في مسلسل "حكاية حياة" بأغنية "مشاعر" التي تجاوزت حاجز الـ 200 مليون مشاهدة، وحققت وقتها نجاحا منقطع النظير. مسلسل "لحم

أعلنت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن تعاقدها مع النجمة شيرين عبد الوهاب لغناء تتر مسلسلها الرمضاني الجديد "لحم غزال"، بعد غيابها فترة عن الساحة الفنية.

وتواصلت "فوشيا" مع فريق عمل الأغنية؛ إذ أكدوا أن شيرين انتهت بالفعل الأربعاء من تسجيل التتر الذي تم بتوقيع الملحن محمد رحيم، وأوضحوا أنه سيكون بمثابة قنبلة فنية.

ويعتبر هذا التعاون ليس الأول بين غادة عبد الرازق وشيرين عبد الوهاب ومحمد رحيم؛ إذ يعود من جديد بعد غياب 8 سنوات في دراما رمضان 2013، في مسلسل "حكاية حياة" بأغنية "مشاعر" التي تجاوزت حاجز الـ 200 مليون مشاهدة، وحققت وقتها نجاحا منقطع النظير.

مسلسل "لحم غزال" بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، رحاب الجمل، مي سليم وإيهاب فهمي، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

من جهة أخرى تستعيد شيرين نشاطها الفني؛ إذ تستعد لإحياء حفل عيد الأم بعد أن وقع الاختيار عليها للغناء أمام قرينة رئيس مصر السيدة انتصار السيسي.

وقد علمت "فوشيا" تفاصيل الحفل؛ إذ ستقدم أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم، كما ستعيد بصوتها غناء عدة أغنيات للأم أبرزها "ست الحبايب " التي غنتها الراحلة فايزة أحمد.

كما نشرت شيرين عبر صفحاتها على السوشال ميديا مقطع فيديو كتبت عليه "قريبًا" في تنويه عن عمل جديد تجهز له.

والعمل عبارة عن فكرة برنامج ستتواصل من خلاله مع جمهورها للإجابة عن كافة الأسئلة التي تراودهم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال شيرين كان تقديمها لكليب "مصر أرض الجمال" الذي برزت من خلاله جمال معالم مصر السياحية، وهو من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمير سمير وإيهاب سمير وهندسة صوتية لمحمد إسماعيل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً