أخبار النجوم

تأكيد علاقة هاندا أرتشيل بمراد أكدوغان.. ما علاقة شقيقة الأخير؟

أكدت الصحفية التركية بيرسين، أن الأخبار التي نشرتها صحيفة "تقويم" التركية فيما يخص العلاقة التي تجمع هاندا أرتشيل، والشاب مراد أكدوغان ابن رجل أعمال غني، صحيحة وأن الثنائي يتواعدان منذ فترة. وقالت الصحفية في تعليقها على الأمر، إنّها تتمنى أن تصبح هاندا سعيدة هذه المرة في علاقتها، لأنها تعبت كثيرًا في علاقتها السابقة مع المغني التركي مراد دالكيليتش، على حد وصفها. وبهذا الخصوص كشف موقع "100 TV" عن أن مواعدة الطرفين بدأت منذ شهر تقريبًا، وأن شقيقة مراد أكدوغان، كانت صديقة مقربة من حبيب هاندا السابق، مراد دالكيتش. وكانت شائعات ارتباط هاندا بالشاب الغني قد تعززت، بعدما قامت هاندا أرتشيل

أكدت الصحفية التركية بيرسين، أن الأخبار التي نشرتها صحيفة "تقويم" التركية فيما يخص العلاقة التي تجمع هاندا أرتشيل، والشاب مراد أكدوغان ابن رجل أعمال غني، صحيحة وأن الثنائي يتواعدان منذ فترة.

img

وقالت الصحفية في تعليقها على الأمر، إنّها تتمنى أن تصبح هاندا سعيدة هذه المرة في علاقتها، لأنها تعبت كثيرًا في علاقتها السابقة مع المغني التركي مراد دالكيليتش، على حد وصفها.

img

وبهذا الخصوص كشف موقع "100 TV" عن أن مواعدة الطرفين بدأت منذ شهر تقريبًا، وأن شقيقة مراد أكدوغان، كانت صديقة مقربة من حبيب هاندا السابق، مراد دالكيتش.

وكانت شائعات ارتباط هاندا بالشاب الغني قد تعززت، بعدما قامت هاندا أرتشيل بمتابعة أكدوغان عبر حسابها على إنستغرام، الذي يتابعها عليه أكثر من 19 مليون شخص.

img

وبهذا الصدد، كانت قد تضاربت التصريحات حول الأمر، حيث قيل إن صديق أكدوغان نفى الأمر، مؤكدًا على أن الأخير وهاندا لا تربطهما سوى علاقة صداقة، في حين أكدت صحفٌ أخرى هذه العلاقة، مشيرة إلى أن هاندا تصرّ على إبقاء هذه العلاقة سرية.

وتعرضت هاندا أرتشيل لحظة انتشار الخبر، لحملة سخرية بين الجمهور، وأطلقوا عليها لقب "بدأ عصر مراد الثاني"، بعد أن كانت مرتبطة بالفنان التركي مراد دالكيليتش، وانفصلت عنه بالتزامن مع عرض مسلسل "أنت اطرق بابي".

img

يُذكر أن هاندا ودالكيليتش قد انفصلا، لأن الأخير كان يرغب أن يصبح أبًا، وهو ما أعلن عنه أكثر من مرة أثناء تواجده مع هاندا بمناسبات عديدة. لكن الفنانة رفضت القرار في ذلك الوقت، مما أثار غضب مراد كثيرًا، ووصل الأمر إلى انفصالهما، خصوصًا مع الأنباء التي راجت بقوة حول دخول الفنانة بعلاقة عاطفية مع زميلها كرم بورسين، وغيرة مراد من ذلك.

وكانت شائعات الحب قد طالت الفنانة التركية كثيرًا في الآونة الأخيرة، حيث تصدر اسمها العناونين الصحفية، التي تؤكد على وجود علاقة عاطفية تجمعها بزميلها في مسلسل "انت اطرق بابي" كرم بورسين، وذلك بسبب التناغم والانسجام الذي يجمع الطرفين، وإمضائهما للوقت سويًا أثناء التصوير، وتعليقات بعضهما على الصور التي ينشرانها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً