أخبار النجوم

صبا مبارك تحتفل بميلاد دينا الشربيني.. وعمرو دياب شريكها يثير الاستغراب

احتفلت الفنانة صبا مبارك بعيد ميلاد زميلتها دينا الشربيني الذي يصادف الأربعاء 17 مارس/ آذار، فهمي من مواليد هذا اليوم من عام 1985. ونشرت مبارك مجموعة من الصور التي جمعتها بالشربيني، ونسقتها على شكل مقاطع فيديو وأضافت إليها الأغاني احتفالاً بميلاد الأخيرة، وذلك عبر "الستوري" الخاص بها على إنستغرام. وكتبت صبا على الصور: "لمزيد من السنوات الجميلة المقبلة، واللحظات الجميلة التي نتشاركها وإنتي طول الوقت على تلفونك"، وأضافت: "وذكريات كثيرة نتشاركها بحلوها ومرها، ولهبلنا وطيبتنا ووقفتنا جمب بعض وقت اللزوم". وانهالت التهاني والتبركيات من قبل المتابعين على دينا الشربيني، متمنين لها النجاح في مسيرتها الفنية، فيما ذهب البعض للتعليق بأنها

احتفلت الفنانة صبا مبارك بعيد ميلاد زميلتها دينا الشربيني الذي يصادف الأربعاء 17 مارس/ آذار، فهمي من مواليد هذا اليوم من عام 1985.

ونشرت مبارك مجموعة من الصور التي جمعتها بالشربيني، ونسقتها على شكل مقاطع فيديو وأضافت إليها الأغاني احتفالاً بميلاد الأخيرة، وذلك عبر "الستوري" الخاص بها على إنستغرام.

وكتبت صبا على الصور: "لمزيد من السنوات الجميلة المقبلة، واللحظات الجميلة التي نتشاركها وإنتي طول الوقت على تلفونك"، وأضافت: "وذكريات كثيرة نتشاركها بحلوها ومرها، ولهبلنا وطيبتنا ووقفتنا جمب بعض وقت اللزوم".

وانهالت التهاني والتبركيات من قبل المتابعين على دينا الشربيني، متمنين لها النجاح في مسيرتها الفنية، فيما ذهب البعض للتعليق بأنها كانت لتحتفل بهذه المناسبة السعيدة مع حبيبها الفنان عمرو دياب لولا أنهما افترقا عن بعضهما قبل أشهر قليلة.

كما تفاجأ متابعون من وجود اسم عمرو دياب في خانة المعلومات الخاصة بدينا الشربيني في ويكبيديا بوصفه شريكها، مستغربين من بقاء اسمه لغاية هذه اللحظة رغم التأكيدات بأنهما انفصلا نهائيًا.

img

ونقل أحد الصحفيين عن مصدر مقرب من الفنانين عمرو ودينا أن سبب انفصالها ليس له علاقة بالغيرة، بل يعود لرغبة دينا بالزواج الرسمي، لكن عمرو دياب رفض هذه الفكرة لأنها قد تكلفه نصف ثروته لزوجته السابقة زينة عاشور.

يذكر أن دينا الشربيني درست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر. وفي نوفمبر 2013، ألقي القبض عليها في شقة بالزمالك بسبب تعاطي المخدرات، وفي فبراير 2014 قضت محكمة جنايات القاهرة بحبسها عاماً وتغريمها 10 آلاف جنيه، وقد قضت الشربيني مدتها وخرجت في نوفمبر/تشرين الثاني 2014.

بدأت حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة "دريم"، والتحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل "مروة جبريل"، كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل "المواطن".

ومؤخرًا كشفت الفنانة المصرية عن كواليس مسلسلها في رمضان 2021، مشيرة إلى أنه يحمل اسم “قصر النيل”، بمشاركة ريهام عبد الغفور.

وأشارت دينا الشربيني إلى أن المسلسل تدور قصته في فترة الستينات، مضيفة: "مش شبه حاجة عملتها بس مختلف عن كم سنة اللي فاتوا وهو في الستينات، يعني القصة فيها وأنا بحب الزمن ده كان نفسي أعيش فيها".

وأوضحت الشربيني أن اسم شخصيتها في المسلسل هي “كاميليا” بينما اسم شخصية ريهام في رمضان 2021 ضمن أحداث المسلسل “عايدة”.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً