أخبار النجوم

فيروس كورونا هاجم عمرو دياب.. ومنعه من لقاء إيريني (فيديو)

كشف الفنان المصري عمرو دياب عن إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا، وأعلن الأمر في الحفل الغنائي الذي نظمه لصالح افتتاح إحدى شركات العقارات. وقال دياب إن إصابته بفيروس كورونا، منعته من تصوير "ديو" غنائي، كان سيجمعه بالمطربة إيريني بابادوبولو، لأنها كانت متواجدة في اليونان وهو في مصر. وأوضح بأنه بسبب إصابته بفيروس كورونا، لم يتمكن من السفر لتصوير الفيديو كليب. وعلق دياب: "احنا في السنة اللي فاتت اللي جه فيها كورونا، عملت أغنية، وكنت المفروض أصورها مع ايرينا، بس هيا كانت هناك وأنا هنا، وحاجات كدا بس جالي كورونا". في الشأن ذاته، أوضح مصدر مقرب من دياب أنه أصيب بفيروس كورونا

كشف الفنان المصري عمرو دياب عن إصابته بفيروس كورونا مؤخرًا، وأعلن الأمر في الحفل الغنائي الذي نظمه لصالح افتتاح إحدى شركات العقارات.

وقال دياب إن إصابته بفيروس كورونا، منعته من تصوير "ديو" غنائي، كان سيجمعه بالمطربة إيريني بابادوبولو، لأنها كانت متواجدة في اليونان وهو في مصر.

وأوضح بأنه بسبب إصابته بفيروس كورونا، لم يتمكن من السفر لتصوير الفيديو كليب.

وعلق دياب: "احنا في السنة اللي فاتت اللي جه فيها كورونا، عملت أغنية، وكنت المفروض أصورها مع ايرينا، بس هيا كانت هناك وأنا هنا، وحاجات كدا بس جالي كورونا".

في الشأن ذاته، أوضح مصدر مقرب من دياب أنه أصيب بفيروس كورونا وتعافى منه وصحته جيدة، مشيرًا إلى أنه خلال فترة إصابته كان يعزل نفسه حتى أصبحت المسحة سلبية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وأثار إعلان دياب عن إصابته بالفيروس صدمة بين الجمهور، متمنين له دوام الصحة والعافية، مستغربين من الحرص المبالغ فيه كما وصفوه في عدم الكشف عن أي شيء يتعلق بحياته الخاصة.

الجدير ذكره أن الهضبة كان قد أحيا حفلاً غنائيًا فجر السبت الماضي، لكنه سقط على المسرح أثناء حفله الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور عدد من الجمهور ومحبيه.

وأكد مقربون من دياب أنه تعثر فقط أثناء حفله على المسرح، لكنه يشعر الآن بتحسن ولا يوجد أي آلام، مشيرين إلى أنها مجرد سقطة طبيعية كما يحدث مع جميع المطربين.

وأضاف المقربون لـ"فوشيا" مساء السبت، أن عمرو دياب سعيد جدا بنجاح الحفل، وأنه يستعد خلال الفترة المقبلة لإحياء المزيد من الحفلات التي بالفعل متعاقد عليها ولم ينوِ تأجيل شيء.

وانتشر الفيديو كالنار بالهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله محبو الهضبة الذين حاولوا الاطمئنان عليه، لكن بدت خشبة المسرح وكأنها مبتلة بالماء ما تسبب في انزلاقه المفاجئ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashahir)

وتدارك الهضبة الموقف سريعا، ونهض عقب سقوطه مباشرة، وعلق على حادث سقوطه قائلًا: "عادي عادي" وسط تصفيق من الجمهور لتشجيعه.

الجدير بالذكر أن الهضبة عاد مؤخرا إلى القاهرة بعد إجازة قضاها بدبي بعدما اطمأن على نجاح حملاته الإعلانية الجديدة والتي من خلالها أطلق عطره الجديد، حيث قاد إخراج الإعلان طارق العريان.

يشار إلى أن آخر ألبومات عمرو كان بعنوان " يا أنا يا لا" عاود الفنان العمل فيه مع الموزع الموسيقي عادل حقي بعد عدة خلافات انقطع بسببها التعامل لسنوات، بالإضافة لمشاركة عدد من كبار الشعراء والملحنين منهم المستشار تركي آل الشيخ الذي اعتاد على التعاون معه، ومحمد يحيى، أيمن بهجت قمر، خالد عز، تامر حسين، أمير محروس وهم شركاء نجاح أساسيين في الألبومات الأخيرة للهضبة، وهو من إنتاج شركة الهضبة "ناي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً