أخبار النجوم

وليد توفيق يكشف حقيقة الخلافات مع هاني شاكر بعد الضجة الكبيرة (فيديو)

كشف المطرب والملحن وليد توفيق، حقيقة الخلافات بينه وبين المطرب المصري، هاني شاكر، وذلك بعد ضجة كبيرة أُثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لتصحيح الانطباع الخاطئ حول وجود خلاف بينه وبين نقيب المهن الموسيقية بسبب تصريحاته لأحد البرامج. وقال توفيق عبر مقطع فيديو نشره بحسابه في "تويتر"، إن تصريحاته الأخيرة عن توجيه العتاب لهاني تم تضخيمها، ولا توجد أزمة بينهما بل ويستعدان للمشاركة في أغنية جديدة. وأضاف الفنان اللبناني: "هاني شاكر فنان كبير وصديق عزيز وغالي، أولا لا أزمة ولا خلاف مع الحبيب وصديقي الفنان هاني شاكر، ثانيا تلقيت سؤالا عبر أحد البرامج التلفزيونية عن أغنيتي التي لحنتها للأستاذ هاني

كشف المطرب والملحن وليد توفيق، حقيقة الخلافات بينه وبين المطرب المصري، هاني شاكر، وذلك بعد ضجة كبيرة أُثيرت خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لتصحيح الانطباع الخاطئ حول وجود خلاف بينه وبين نقيب المهن الموسيقية بسبب تصريحاته لأحد البرامج.

وقال توفيق عبر مقطع فيديو نشره بحسابه في "تويتر"، إن تصريحاته الأخيرة عن توجيه العتاب لهاني تم تضخيمها، ولا توجد أزمة بينهما بل ويستعدان للمشاركة في أغنية جديدة.

وأضاف الفنان اللبناني: "هاني شاكر فنان كبير وصديق عزيز وغالي، أولا لا أزمة ولا خلاف مع الحبيب وصديقي الفنان هاني شاكر، ثانيا تلقيت سؤالا عبر أحد البرامج التلفزيونية عن أغنيتي التي لحنتها للأستاذ هاني (كيف بتنسي) عن نجاحها وقلت أن الأغنية نجحت والجمهور حبها جدا، ولكن كنت أتمني أن يعطيها وقت أكثر في الانتشار، لكي يستمع لها الجمهور أكثر وتأخذ حقها في الانتشار".

وأوضح: "لا يوجد أي خلاف نهائي، مع احترامي لكل المواقع الصحفية واحترامي لكل الصحفيين، وهذا هو الخبر الصحيح، إني بحترم الاستاذ هاني شاكر، وأحببت التعاون معه، وسوف يأتي تعاون ثاني قريبا".

وأكمل وليد توفيق: "ومن هنا ابارك للفنان هاني شاكر وكارول سماحة على عملهم الجديد من كل قلبي، ألف ألف مبروك بحبك يا هاني".

وتحدث الفنان اللبناني وليد توفيق عبر برنامج " the insider بالعربي"، كاشفا عن مشكلة واجهته مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في مصر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وقال توفيق في فيديو مقتضب نشر على صفحة البرنامج في "إنستغرام" إنه وجه عتبا إلى هاني شاكر في اتصال هاتفي بعد طرحه أغنية "بقالي كثير" مع النجمة اللبنانية كارول سماحة.

وكان هاني شاكر قد طرح أغنيته الجديدة بعد وقت قصير من طرح وليد توفيق أغنية "كيف بتنسى"، التي تعاون فيها لأول مرة مع شاكر، الأمر الذي أثر على نجاح وترويج الأغنية.

وقال توفيق في البرنامج: "أخبرت هاني شاكر" وضحك وتابع: "هاني شاكر لا يزعل، أنا أحبه كثيرا لكن أتحدث لمصلحته فقط".

ولفت تقرير البرنامج المقتضب إلى أن هذا الشيء يفسر "كعتب" على هاني شاكر، لكن النجم المصري تلقى كلمات توفيق بصدر رحب.

يشار إلى أن أغنية "كيف بتنسى" من ألحان الفنان اللبناني وليد توفيق، وكلمات نادين الأسعد، توزيع باسم منير، ومن إخراج هنا حافظ.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً