أخبار النجوم

الحزن يخيم على النجوم بعد رحيل ريم غزالي.. هكذا نعوها

خيّم الحزن على الوسط الفني العربي والجمهور بعد رحيل النجمة الجزائرية ريم غزالي، اليوم الأربعاء، إثر معاناتها من مرض السرطان. ونعى عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير غزالي عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت الفنانة أمل بوشوشة تغريدة على "تويتر" قالت فيها: "انا لله وانا اليه راجعون خبر صادم و محزن و كئيب رحلت ريم عن هذه الدنيا تاركة ابتسامتها الجميلة و روحها الطيبة و حسرة في قلوب أهلها و محبيها، لله يرحمك و يصبر قلب ميمتك و اخواتك، عزائي للعائلة الكريمة ولكل محبينك لله يرحمك و يوسع عليك". انا لله وانا اليه راجعون خبر صادم و

خيّم الحزن على الوسط الفني العربي والجمهور بعد رحيل النجمة الجزائرية ريم غزالي، اليوم الأربعاء، إثر معاناتها من مرض السرطان.

ونعى عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير غزالي عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت الفنانة أمل بوشوشة تغريدة على "تويتر" قالت فيها: "انا لله وانا اليه راجعون خبر صادم و محزن و كئيب رحلت ريم عن هذه الدنيا تاركة ابتسامتها الجميلة و روحها الطيبة و حسرة في قلوب أهلها و محبيها، لله يرحمك و يصبر قلب ميمتك و اخواتك، عزائي للعائلة الكريمة ولكل محبينك لله يرحمك و يوسع عليك".

وقالت الفنانة الجزائرية كاميليا ورد عبر "تويتر": " انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك".

وشارك النجم اللبناني جوزيف عطية صورة له مع ريم غزالي عبر موقع "تويتر" وعلّق: "الله يرحمك".

ونعت المغنية التونسة شيماء هلالي ريم وهي تبكي من خلال فيديوهات لها عبر حسابها على "إنستغرام" وقالت: "خبر حزين برشا وفاة ريم غزالي يلي كانت معنا بـ ستار أكاديمي، أكيد الكل تعرفوها الله يرحمها، كنت على تواصل معها منذ فترة ونعرف انها كانت تعالج بفرنسا الله يرحمك يا ريم".

كما شاركت شيماء هلالي صورة للراحلة ريم عبر إنستغرام أيضًا وكتبت: "ريييييييم راك شوييييتني عليك يا وخيتي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة يااارب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ShaymaHelali (@shaymahelali)

وأعادت الفنانة كنزة مرسلي مشاركة فيديو سلمى غزالي شقيقة الراحلة عبر "تويتر" وكتبت: "لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون".

الجدير ذكره أن ريم غزالي شاركت في برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه الثالث، وحصدت شهرة واسعة في الجزائر وفي الدول العربية، وكان لها مشاركات في عالم التقديم وفي بعض الأعمال الدرامية كمسلسل "بوقرون".

في العام 2015 وبعد غياب طويل عن الغناء، عادت ريم غزالي إلى الساحة الفنية بعمل جديد لأغنية "غرامو".

ولدت ريم غزالي في 29 يونيو 1982 لعائلة فنية. فوالدتها مريم عازفة على آلة البيانو، وأختها سلمى فنانة مشهورة في الجزائر وبعض البلدان العربية خصوصا بعد مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي" سنة 2005.

شاركت ريم في مسابقة ملكة جمال "لوكس" ونالت لقب ملكة جمال الجزائر في 2004.

تزوجت من الممثل نبيل بن ناصر، الذي أعلن بدوره خبر وفاتها عن طريق تدوينة في حسابه على فيسبوك.

وكتب نبيل "ربي يرحمك زوجتي العزيزة". ولقيت تدوينة نبيل تعاطف العديد من المعلقين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً