أخبار النجوم

وفاة ريم غزالي.. وشقيقتها سلمى تبكي بحرقة وتعلن الخبر (فيديو)

توفيت، اليوم الأربعاء الـ 17 من مارس/ آذار، الفنانة الجزائرية ريم غزالي، في العاصمة الفرنسية، باريس، وذلك بعد معاناتها مع المرض، حسبما أعلنته شقيقتها سلمى التي شاركت بالنسخة الثانية من برنامج ستار أكاديمي. وقالت سلمى غزالي في مقطع فيديو نشرته على صفحتها في إنستغرام حيث يتابعها قرابة النصف مليون مشترك: "منذ دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر، الله يرحمك برحمته يا ريم". وأضافت سلمى زوجة الفنان الأردني الفنان بشار الغزاوي: "ما فارقتني الابتسامة لأنو أعرف أنو الله أرحم وأكرم اختار لها الأحسن، ادعو لها بالرحمة وبالأشياء الطيبة والحلوة".           View this post on Instagram      

توفيت، اليوم الأربعاء الـ 17 من مارس/ آذار، الفنانة الجزائرية ريم غزالي، في العاصمة الفرنسية، باريس، وذلك بعد معاناتها مع المرض، حسبما أعلنته شقيقتها سلمى التي شاركت بالنسخة الثانية من برنامج ستار أكاديمي.

وقالت سلمى غزالي في مقطع فيديو نشرته على صفحتها في إنستغرام حيث يتابعها قرابة النصف مليون مشترك: "منذ دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر، الله يرحمك برحمته يا ريم".

وأضافت سلمى زوجة الفنان الأردني الفنان بشار الغزاوي: "ما فارقتني الابتسامة لأنو أعرف أنو الله أرحم وأكرم اختار لها الأحسن، ادعو لها بالرحمة وبالأشياء الطيبة والحلوة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selma Ghezali سلمى غزالي (@selmaghezali)

وتابعت سلمى غزالي: "ربنا رح يعطيها أشياء حلوة وطيبة، الله يصبر والديا ويعطيهم القوة والحمد لله"، وكانت نشرت الفيديو تحت تعليق " إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا غزالة الجزائر".

كما كتب زوج الفنانة الشابة على صفحته في موقع فيسبوك: "ربي يرحمك يا مرتي لعزيزة إن شاء الله من أهل الجنة".

وأعلنت الراحلة، في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2019، عن إصابتها بمرض السرطان على مستوى الرأس حيث خضعت لعملية جراحية بفرنسا.

ووقع الخبر كالصاعقة على مسامع متابعيها، حيث علقت سميرة "ريم ماتت؟ إنا لله وإنا إليه راجعون ربي يرحمها و يغفرلها و يثبتها عند السؤال و يجعلها من أهل الجنة ياااا رب".

ومن ضمن التعليقات "ربي يرحمها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة إن لله وإن إليه راجعون"، "الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان يارب العالمين".

ونشرت إحدى صديقات ريم في وقت سابق رسالة، شاركتها الفنانة عبر حسابها ومضمونها: "إنها المحاربة لطالما حاربت ولازالت تحارب، نعم ريم غزالي، تلك الفتاة التي لا تمل وتحب وتتقن العمل أمام الكاميرا ووراء الكاميرا، هي الآن تحارب المرض وحولها سندها أخوها أحمد لطالما وقف ولا يزال. ريم غزالي كل من حولها يحبونها يساندونها، أما عن والدها السيد غزالي، حياته كلها ريم، ولها أم ليست ككل الأمهات، ترفع لها قبعة حبيبتي مريم، ولها زوج يحترمها ويساندها في حياتها العملية والعادية، ريم جمهورك يقف وقفة قلب واحد ويدعو لك بالشفاء، وأملنا بالله كبير لن قدرة الله تفوق قدرة الأطباء. ريم حبيبتي شفاكي الله وأعادكي إلينا سالمة غانمة، ريم خلقتي لتسعدي الحياة أمامكي وسوف تكملين ثقتي بربي كبيرة، حاربي من أجل قطعة من قلبك، حاربي من أجل عائلتك ومن أجل جمهورك الذي يعشقك".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً