أخبار النجوم

ما سبب توقيف مسلسل أمير كرارة الإذاعي؟

أعلن المؤلف هشام هلال توقف المسلسل الإذاعي الجديد "أبو شامة وعلامة"، الذي كان مقررا أن يقدمه النجم المصري أمير كرارة، كأول أعماله الدرامية الإذاعية خلال شهر رمضان الماضي والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي. وأضاف هلال في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" قائلا: "العمل توقف؛ لأنه كان مقررا أن يقدم العام الماضي لكنه تم تأجيله بسبب انشغال بطل العمل أمير كرارة بتصوير مسلسل "الاختيار"، فتم تأجيله لهذا العام، إلا أنه في الحقيقة لم يتواصل أحد معي حتى الآن سواء بطل العمل أو الجهة المنتجة، لذلك توقف بدون أي أسباب وبالطبع أتمنى العمل عليه من جديد، خاصة أنني قدمت مع

أعلن المؤلف هشام هلال توقف المسلسل الإذاعي الجديد "أبو شامة وعلامة"، الذي كان مقررا أن يقدمه النجم المصري أمير كرارة، كأول أعماله الدرامية الإذاعية خلال شهر رمضان الماضي والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي.

وأضاف هلال في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" قائلا: "العمل توقف؛ لأنه كان مقررا أن يقدم العام الماضي لكنه تم تأجيله بسبب انشغال بطل العمل أمير كرارة بتصوير مسلسل "الاختيار"، فتم تأجيله لهذا العام، إلا أنه في الحقيقة لم يتواصل أحد معي حتى الآن سواء بطل العمل أو الجهة المنتجة، لذلك توقف بدون أي أسباب وبالطبع أتمنى العمل عليه من جديد، خاصة أنني قدمت مع كرارة أكثر من عمل وأتمنى له التوفيق هذا العام بمسلسله الرمضاني الجديد  "نسل الأغراب"" .

العمل كان من المقرر إنتاجه لشركة challenge production وصاحبتها المنتجة أمل عبد الحميد، لكنها لم تكن استقرت على باقي الأبطال.

يذكر أن هلال تعاون مع كرارة في 6 أعمال منها على مستوى الدراما "الطبال، طرف ثالث، أنا عشقت، حواري بوخاريست، تحت الأرض" أما على مستوى السينما فتعاونا في فيلم "كازابلانكا" مع المنتج وليد منصور والذي شارك في بطولته عمرو عبدالجليل، وغادة عادل، وإياد نصار، وأخرجه بيتر ميمي وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الإيرادات السينمائية وقت طرحه.

ومن جهة أخرى فإن أمير مشغول حاليا بتصوير مسلسل "نسل الأغراب"، من تأليف وإخراج محمد سامي ويتقاسم فيه مع النجم أحمد السقا البطولة وتشاركهم مي عمر في أول أعمالها الصعيدية وهو من إنتاج شركة "سينرجي" وتدور أحداثه حول صراع قوي ينشأ بين السقا وكرارة في إطار من الإثارة والتشويق.

ويتعاون أمير كرارة للمرة الأولى منذ 4 سنوات في بطولة مشتركة مع النجم أحمد السقا؛ إذْ يقدم أمير كرارة، شخصية صعيدية في الدراما للمرة الأولى في محطة جديدة من حياته الفنية.

ومن جهة أخرى ينتظر السيناريست هشام هلال المنتج وليد منصور للانتهاء من تصوير فيلم "أهل الكهف"، حتى تبدأ جلسات العمل لتنفيذ مشروعهما السينمائي الجديد "كوزمو" المرشح لبطولته واحد من نجوم الصف الأول للسينما المصرية أحمد السقا أو أحمد عز أو أمير كرارة.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً