أخبار النجوم

زوجة قصي خولي تقطع عهدا على ابنها بصورتين.. والفنان يعلق

شاركت التونسية مديحة حمداني، زوجة الممثل السوري قصي خولي، متابعيها عبر إنستغرام بصورتين جديدتين لابنهما فارس، مع وسم #العميد-فارس-خولي. وعلقت حمداني على صورة ابنها بالقول "أعدك أن أعلمك أنه لا بأس من الفشل وأن أحبك عندما تفعل ذلك. أعدك بأن أدعمك في كل ما تفعله. لدعم هواياتك وتطلعاتك المهنية وخيارات حياتك.أعدك أن أعلمك احترام وحب جميع الناس بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو الميول الجنسية". وأضافت: "أعدك بأن أكون عادلا معك ، وأثني عليك عندما تنجح وأقوم بتلمذة عندما تكون سيئًا. أعدك بحمايتك من الوحش في خزانتك. أعدك أن أضحك معك، أرقص معك، ألعب معك، أغني معك،

شاركت التونسية مديحة حمداني، زوجة الممثل السوري قصي خولي، متابعيها عبر إنستغرام بصورتين جديدتين لابنهما فارس، مع وسم #العميد-فارس-خولي.

وعلقت حمداني على صورة ابنها بالقول "أعدك أن أعلمك أنه لا بأس من الفشل وأن أحبك عندما تفعل ذلك. أعدك بأن أدعمك في كل ما تفعله. لدعم هواياتك وتطلعاتك المهنية وخيارات حياتك.أعدك أن أعلمك احترام وحب جميع الناس بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو الميول الجنسية".

وأضافت: "أعدك بأن أكون عادلا معك ، وأثني عليك عندما تنجح وأقوم بتلمذة عندما تكون سيئًا. أعدك بحمايتك من الوحش في خزانتك. أعدك أن أضحك معك، أرقص معك، ألعب معك، أغني معك، أقرأ لك، أستمع إليك وأبكي معك. أعدك أن أضعك قبل أي شيء وكل شيء".

وزادت: "أعدك أن أحبك حتى عندما تصرخ في الثالثة صباحًا. والأهم من ذلك، أعدك بأن أحبك دائمًا من كل قلبي. بني، أعدك بكل هذه الأشياء وأكثر طوال حياتي. أحببك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madiha مديحة 🇹🇳 ⵣ (@madihaelhemdani)

وكان من بين المعلقين على الصورتين، الممثل قصي خولي الذي كتب: "يا روحي أنت يا صغيرنا يا كل دنيتنا.. الله يحميك ويحرسك ويكون معاك دائما العميد فارس الخولي ضو عيونا انت".

وردت الحمداني على تعليق الخولي بتعليق كتبت فيه: "آمين" مع رسم قلب.

وسرت أخبار في الآونة الأخيرة عن عودة المياه لمجاريها بين الممثل السوري وزوجته التونسية مديحة الحمداني. ومنذ أيام نشر خولي صورة جديدة له مع ابنه علقت عليها الحمداني أيضا.

وسارع متابعو الحمداني وخولي لتقديم التهاني لهما بالصلح مع الأمنيات لهما بالسعادة. ولاحظ متابعو النجم السوري أنه عاد لمتابعة حساب الحمداني على "إنستقرام". وردت هي بالمثل، مؤكدة أن ذلك إشارة على حدوث الصلح بينهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

يذكر أن الخلافات بين خولي وحمداني طفت على السطح بعد أن ظهرت الأخيرة للعلن عبر فيديو نشرته على حسابها اشتكت فيه من إهمال زوجها لها ولابنها.

ومديحة الحمداني زوجة الممثل قصي خولي تونسية الجنسية حاصلة على ماجستير دعاية وتسويق، عملت في عدة شركات في دبي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً