أخبار النجوم

والدة الشاب المصاب في إعلان محمد رمضان تكشف عن مفاجأة جديدة

كشفت الفنانة المصرية لبنى ونس، والدة الشاب يوسف، الذي أصيب في إعلان الفنان محمد رمضان، عن مفاجأة جديدة؛ إذ أشارت إلى أن "النجم المصري تحدث إلى نجلها يوسف، وذهب إليه، ليطمئن على صحته"، خلافا لما تتناقله محطات التلفزة المصرية بأن رمضان أهمل ابنها ولم يطمئن على إصابته. وقالت لبنى ونس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار": "يوسف عُرض عليه إعلان عن طريق مكتب وكان على علم بأنه إعلان أكشن، وتواصلت مع ابني طوال يوم تصوير الإعلان وقال لي إنه يشعر بالضيق من المسؤول عن حركات الأكشن؛ لأنه لم يهتم به وعامله

كشفت الفنانة المصرية لبنى ونس، والدة الشاب يوسف، الذي أصيب في إعلان الفنان محمد رمضان، عن مفاجأة جديدة؛ إذ أشارت إلى أن "النجم المصري تحدث إلى نجلها يوسف، وذهب إليه، ليطمئن على صحته"، خلافا لما تتناقله محطات التلفزة المصرية بأن رمضان أهمل ابنها ولم يطمئن على إصابته.

وقالت لبنى ونس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار": "يوسف عُرض عليه إعلان عن طريق مكتب وكان على علم بأنه إعلان أكشن، وتواصلت مع ابني طوال يوم تصوير الإعلان وقال لي إنه يشعر بالضيق من المسؤول عن حركات الأكشن؛ لأنه لم يهتم به وعامله بشكل غير إنساني واستهان به".

وأكدت ونس على أنه لم يقم أي أحد بإبلاغ ابنها بوجود قنبلة، قائلةً: "لم يتم إبلاغ ابني بأن هناك قنبلة سوف تنفجر في أحد مشاهد الإعلان، والمسؤول عن حركات الأكشن قال لابني إن القنبلة عبارة عن دخان فقط وأنه سوف يقوم بالقفز مع بداية التصوير".

وأضافت: "بعد بدء التصوير رجع ابني خطوة للخلف والقنبلة لم تكن قنبلة دخان ولكن القنبلة كانت تنفث شرارا، وانفجار القنبلة تسبب في حروق في جسم ابني"، مضيفة أنه "أصيب في أماكن لا أستطيع التحدث عنها على الهواء، ولا توجد احترافية أو مهنية في تصوير المشاهد الخطرة في الإعلان".

 

وكان الفنان المصري الشاب يوسف عمر، كشف كواليس الإصابة التي تعرض لها خلال تصوير إعلان الفنان محمد رمضان، لإحدى الألعاب في منطقة طرة، وذلك بسبب خطأ من مصمم المعارك في الإعلان عصام الوريث.

فيما نشر محمد رمضان صورا ومقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام" أثناء تلقيه الإسعافات الطبية اللازمة جراء تعرضه لإصابة خطيرة في ظهره، خلال تصويره أحد المشاهد بمسلسله الدرامي الجديد "موسى"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وبعدها، أعلنت الفنانة لبنى ونس عن تعرض نجلها الممثل يوسف عمر، لإصابات خطيرة، أثناء مشاركته في تصوير الإعلان. وقالت لبنى عبر "فيسبوك": "وصل الاستهتار بأرواح الناس لدرجة مفزعة، يوسف كان بيصور إعلان إمبارح ومفروض في أكشن، تخيلوا الأكشن قنبلة تحته حقيقية انفجرت فيه، ستر ربنا إنه اتأخر بعد الأكشن لحظة، والقنبلة انفجرت مع أكشن الحمد لله".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً