أخبار النجوم

أحمد أبوهشيمة يرد على خبر منع زوجته ياسمين صبري من الظهور بدراما رمضان

بيّن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أنه لم يكن السبب وراء غياب زوجته الفنانة ياسمين صبري عن الموسم الدرامي الرمضاني 2021 وعدم مشاركتها في أي عملٍ فني بسبب زواجه منها. وأكد أبو هشيمة خلال مداخلة له مع برنامج "حديث القاهرة" على أن صبري لن تشارك في السباق الرمضاني هذا العام، إلا إنه ليس السبب في ذلك وأنه لم يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية، مؤكدا أنها ستكون في عمل قريب، وذلك ردا على ما قاله الإعلامي خيري رمضان بأنَّ ياسمين فنانة رائعة ومن المحزن أن لا نراها في الموسم الدرامي، إلا أنه من الواضح أن سطوة زوجها أبو هشيمة

بيّن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أنه لم يكن السبب وراء غياب زوجته الفنانة ياسمين صبري عن الموسم الدرامي الرمضاني 2021 وعدم مشاركتها في أي عملٍ فني بسبب زواجه منها.

وأكد أبو هشيمة خلال مداخلة له مع برنامج "حديث القاهرة" على أن صبري لن تشارك في السباق الرمضاني هذا العام، إلا إنه ليس السبب في ذلك وأنه لم يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية، مؤكدا أنها ستكون في عمل قريب، وذلك ردا على ما قاله الإعلامي خيري رمضان بأنَّ ياسمين فنانة رائعة ومن المحزن أن لا نراها في الموسم الدرامي، إلا أنه من الواضح أن سطوة زوجها أبو هشيمة عالية جدا وهو من يريدها أن تبقى محصورة في أن تكون وجها إعلاميا لعلامات تجارية عالمية.

وحول العقد الذي ارتدته مؤخرا من طراز "كارتييه"، لتكون ثالث امرأة ترتديه في العالم، أشار أبو هشيمة بوضوح إلى أن ياسمين تلقت العقد كهدية من الشركة الراعية وليس هو من أهداها إياه؛ إذ قال: "ياسمين تمثل عددا من الماركات العالمية وهي الفنانة العربية والمصرية الوحيدة التي تحظى بهذه المكانة ومن قبل زواجنا، وتلقت هذه الهدية بعد تعيينها سفيرة حملة علامة المجوهرات الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط".

وكانت ياسمين صبري قد أثارت الجدل مؤخرا بارتدائها أغلى عقد في العالم، عندما كشفت عن ذلك في صورةٍ لها وهي ترتديه، بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملاتها في منطقة الشرق الأوسط "Panthere de Cartier"، مؤكدةً أن العقد غير مخصص للبيع مطلقًا، وأن قصته تعود إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس التي كانت تمتلك تمساحين، وأنها سعيدة بأن تكون ثالث امرأة ترتديه بعد ماريا فيليكس ومونيكا بيلوتشي.

يُذكر أن مونيكا بيلوتشي (56) عاما، ارتدت هذا العقد الضخم أثناء حضورها مهرجان "كان" السينمائي الفرنسي في العام 2006، لا سيما وأنها استمرت نجمة لإعلانات "كارتييه" فترة من الوقت.

ويعود تصميم العقد النادر إلى العام 1975 وهو على شكل تمساحين ضخمين متعاقدين، ويتكون من 120 قيراطا، وفصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللونين الأخضر والأصفر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً