بدور البراهيم تبحث عن موظفة لشراء ملابس لها.. وتعلق: ذوقي صعب
بدور البراهيم تبحث عن موظفة لشراء ملابس لها.. وتعلق: ذوقي صعببدور البراهيم تبحث عن موظفة لشراء ملابس لها.. وتعلق: ذوقي صعب

بدور البراهيم تبحث عن موظفة لشراء ملابس لها.. وتعلق: ذوقي صعب

عادت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم لإثارة الجدل من جديد؛ إذ نشرت عبر حسابها في "سناب شات" مقطعا مصورا تتحدث فيه عن رغبتها بتوظيف فتاة مهمتها شراء الملابس لها.

وظهرت البراهيم في الفيديو بتسريحة شعر غريبة، وقالت:"قررت أوظف وحدة عندي مختصة حق اللبس والفاشن.. اعطيها راتب حلو بس تروح السوق وتشتريلي لانه أنا ذوقي صعب إلى الآن الأسواق ما ترضي ذوقي.. كل لبسي سادة".

وكالعادة قوبل هذا الفيديو بالرفض والانتقادات من قبل الجمهور لعدة أسباب، أهمها اعتبار أن ذوق البراهيم في الملابس لا يرضيه السوق الحالي، وثاني هذه الأسباب فكرة توظيفها فتاة فقط من أجل شراء الملابس لها، ولم تخلُ بعض التعليقات من السخرية من تسريحة شعرها.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)



كما علق بعضهم أن البراهيم تحاول إثارة الجدل بهذا الكلام ليس أكثر.

ولم يمر الفيديو دون تعليقات حول الحجاب وسبب خلع البراهيم له، وجاء في التعليقات: "والله لانك مو واثقه بذوقك تبغي وحده عندها ذوق تختار لك قال ايش ذوقي صعب".

وعلقت متابعة أخرى قائلة: "وصلنا لمرحلة فاشينيستا توظف السعوديات يخدموها؟ صبرا جميلا والله المستعان"، وقال متابع: "العائلة كلها صعبة من شفت بجامة اخوها الي بـ 900 ويهايط فيها وانا غاسل يدي".

وكانت البراهيم قد تعرضت مؤخرًا لهجوم واسع بسبب خلعها الحجاب بالرغم من خروجها أكثر من مرة بتصريحات تؤكد أن ما كانت ترتديه ليس حجابا بل مجرد غطاء للرأس.

وأثارت البراهيم الجدل منذ مدة بعد نشرها فيديو تظهر من خلاله وهي تمزق بعض الورود الحمراء وترميها وذلك بعد تلقيها هذه الورود من معجب، وكان سبب هذا التصرف التعليق الذي أرفقه المعجب بالبطاقة التي جاءت مع الورود.

وشكك الكثير من متابعيها بالأمر؛ إذ رأى عدد كبير أن البراهيم هي من أرسلت لنفسها هذه الورود وأن هدفها هو إثارة الجدل وتصدر حديث السوشال ميديا.

يُشار إلى أن بدور البراهيم كانت قد انفصلت في زواجها الأخير بعد 6 أشهر فقط من الزواج، وعن سبب الانفصال أكدت البراهيم أن الخلافات وقعت بينها وبين زوجها بسبب منعه لها من التواصل مع جمهورها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com