أخبار النجوم

فاطمة المؤمن: ما قلت إني مليت من الفلوس.. والجمهور يرفض تبريرها

خرجت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، لتوضح تصريحاتها الأخيرة حول المال وشعورها بالملل من كثرته، والتي أثارت ضجة عبر السوشال ميديا. وأوضحت المؤمن في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات" أنه تم اجتزاء حديثها، وتناقل المقطع الذي قالت فيه إنها ملّت من الفلوس والشهرة، مضيفة: "أنا ما قلت اني مليت من الفلوس.. ومن تابع الحلقة بشكل كامل يعرف حقيقة ما قصدته". وقالت المؤمن إن الإعلامي صالح الراشد، أصرّ على سؤالها عن دخلها وبعد إلحاح أجابته، وعند حديثها عن النقود أرادت إيصال رسالة لكل من يتابعها، بأن المال ليس كل شيء، وأن هذا هدفها الرئيسي وليس كما تناقلته العديد من المواقع.

خرجت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن، لتوضح تصريحاتها الأخيرة حول المال وشعورها بالملل من كثرته، والتي أثارت ضجة عبر السوشال ميديا.

وأوضحت المؤمن في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات" أنه تم اجتزاء حديثها، وتناقل المقطع الذي قالت فيه إنها ملّت من الفلوس والشهرة، مضيفة: "أنا ما قلت اني مليت من الفلوس.. ومن تابع الحلقة بشكل كامل يعرف حقيقة ما قصدته".

وقالت المؤمن إن الإعلامي صالح الراشد، أصرّ على سؤالها عن دخلها وبعد إلحاح أجابته، وعند حديثها عن النقود أرادت إيصال رسالة لكل من يتابعها، بأن المال ليس كل شيء، وأن هذا هدفها الرئيسي وليس كما تناقلته العديد من المواقع.

وأردفت الفاشنيستا الكويتية، أن عددًا كبيرًا من جمهورها طالبها بمشاهدة الحلقة، إلا أنها رفضت، مؤكدة أنها لا تحب مشاهدة نفسها، خاصة أنها لا تستطيع التحدث باللغة العربية بسهولة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وعلى الرغم من تبرير المؤمن لحديثها، إلا أنها واجهت -أيضًا- انتقادات على هذا الفيديو، خاصة بسبب حديثها عن اللغة العربية، فيما رأى البعض أن تبريرها "غير منطقي".

وجاء في التعليقات: "أكثر شي يلوع كبدي اذا يتكلم عربي والمستمع عربي وفجأة يدخلي الانجلش في بعض المصطلحات باافهم يعني وش الحكمه".

فيما علقت متابعة أخرى: "بس اريد اعرف شي انتو المشاهير لي تقولو كلام مانكم كدها وبعدين تطلعون ترقعون السالفه؟؟؟ ليش؟؟؟ ليش؟؟؟".

وقال آخر: "اسكتي انت قلتي مليت الفلوس وانا كتلج انطيني راتبج شهر ليش تتهربين اذا بيج ماتتهربين لان كتلج انطينياه شهر يحل كل مشاكلي".

وعن حديثها حول اللغة العربية، علقت إحدى المتابعات: "ما شاء الله يا بنت لندن وأمريكا، بتتأتأي بالعربي وبالانجليزي عادي مافي تأتأه وأمورك تمام".

يُشار إلى أن فاطمة المؤمن كانت قد حلت مؤخرًا، ضيفة على برنامج "سندريلا" الذي يقدمه الإعلامي الكويتي صالح الراشد، وكشفت العديد من الأمور، إلا أن حديثها حول المال وشعورها بالملل لكثرة توفر "الفلوس" معها، كان قد عرّضها لموجة من الهجوم والانتقاد من قبل الجمهور.

ولم ينحصر الأمر عند الجمهور، حيث هاجمها الفنان السعودي مهند الحمدي، من خلال فيديو نشره عبر حسابه في سناب شات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً