أخبار النجوم

نيللي كريم: سأقدم دور بلوغر في "ضد الكسر".. وأنا صاحبة فكرة "هيبتايا"

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن شخصيتها "سلمى" في مسلسل "ضد الكسر"، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد. وبينت نيللي في إطلالة إعلامية لها مع برنامج "ترندنغ" أن "سلمى" ستكون بلوغر، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الفتيات اللواتي تتم معرفتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنه في هذا العمل سيجد المشاهد اختلافًا كبيرًا بين الحياة العادية والحياة على السوشال ميديا، التي لا ترتبط بالواقع أبداً. وأضافت كريم خلال لقائها، أنها من الممكن أن تقوم بمساعدة شخصية الفنانة المصرية تارا عماد، التي ستكون ضحية في العمل لشخص ما، وذلك من خلال عمل "سلمى" الذي يجعلها تقابل مجموعة من

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن شخصيتها "سلمى" في مسلسل "ضد الكسر"، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

وبينت نيللي في إطلالة إعلامية لها مع برنامج "ترندنغ" أن "سلمى" ستكون بلوغر، مشيرة إلى أن هناك الكثير من الفتيات اللواتي تتم معرفتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنه في هذا العمل سيجد المشاهد اختلافًا كبيرًا بين الحياة العادية والحياة على السوشال ميديا، التي لا ترتبط بالواقع أبداً.

وأضافت كريم خلال لقائها، أنها من الممكن أن تقوم بمساعدة شخصية الفنانة المصرية تارا عماد، التي ستكون ضحية في العمل لشخص ما، وذلك من خلال عمل "سلمى" الذي يجعلها تقابل مجموعة من الناس لفئات ومناطق مختلفة، مبينة أنه في حياتنا اليومية نقابل أشخاصًا من جميع المستويات، ونتعامل مع الكثير منهم بالرغم عنا.

كما بينت كريم أن العمل لا يتناول نمط أو فكرة واحدة فقط، بل يتنوع ليشمل الإثارة والرومانسية، حيث من المرجح أن يطرح أمورًا وموضوعات أخرى، إضافة إلى التطرق لحياة البلوغرز والدعايات والسوشال ميديا.

ولفتت كريم، إلى أن لديها الكثير من الأصدقاء الذين يشبهون شخصية "سلمى" لكن يطرحون أمورًا مختلفة كالطبخ وغيرها، لافتة إلى أن شخصيتها في العمل تطرح كل الموضوعات عبر السوشال ميديا، كما أن هذا النوع من الشخصيات بحاجة للتدريب من نيللي على طريقة الكلام والتصوير.

يشار إلى أن مسلسل "ضد الكسر" هو عمل درامي اجتماعي شعبي، تدور أحداثه حول "سلمى" الفتاة التي يلاحقها ماضيها مع تطور الأحداث، كما أن هذا العمل تم تأجيل تصويره لأكثر من مرة، وذلك لاعتذار عدد من الفنانين عن العمل، ومنهم الفنان المصري حسن الرداد، والذي حل مكانه الفنان المصري محمد فراج.

ويشارك في العمل كلّ من: نيللي كريم ومحمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، مصطفى درويش، وغيرهم الكثير.

من جانب آخر، أكدت نيللي أنها ستشارك في فيلم "العميل صفر" مع الفنان المصري أكرم حسني، تحت إخراج محمد سامي، لكنه إلى الآن لم يتم الانتهاء من تصوير الفيلم، وذلك لالتزامها والمخرج محمد سامي بأعمال أخرى، لافتة إلى أنهم سيكملون التصوير عقب شهر رمضان، حيث إن هناك مشاريع أخرى إلى الأمام.

وفي الحديث عن برنامجها "هيبتايا" على يوتيوب، والذي اقترب انتهاء عرضه عقب عرض أربع حلقات منه، أشارت كريم إلى أن هذا البرنامج كان من فكرتها، برفقة منتج البرنامج رامز سكري، حيث مزجا أفكارهما لإنتاج تجربة مختلفة مؤلفة من خمس حلقات، وأن الحلقة الخامسة ستصدر في الأسبوع المقبل، وهي عبارة عن فيديو كليب يشرح كيفية صنع الأغنية بطريقة فكاهية، كما ستحمل الأغنية عنوان "دولا دولا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً