أخبار النجوم

سارة التونسي تعلق على استبعادها من "حرب أهلية".. وتهدد

نشرت سارة التونسي، أول رد لها عل قضية استبعادها من مسلسل "حرب أهلية" واستبدالها بالفنانة أروى جودة، من قبل شركة "العدل جروب"، وذلك بعد انتشار الكثير عن أسباب استبعادها، وتداول معلومات مفادها افتعال الفنانة التونسية لبعض المشاكل، التي كانت ستؤثر سلبًا على أجواء العمل، بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وأوراق نقابية لها. وفي سياق ردها، قالت الفنانة ساره في منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك: "احتراما لجمهوري العزيز وللصحفيين ووسائل الإعلام التونسية والمصرية والعربية عموما واحتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل "حرب أهلية" بخصوص ما حدث (و هو ما قمت بإثباته في

نشرت سارة التونسي، أول رد لها عل قضية استبعادها من مسلسل "حرب أهلية" واستبدالها بالفنانة أروى جودة، من قبل شركة "العدل جروب"، وذلك بعد انتشار الكثير عن أسباب استبعادها، وتداول معلومات مفادها افتعال الفنانة التونسية لبعض المشاكل، التي كانت ستؤثر سلبًا على أجواء العمل، بالإضافة إلى عدم وجود تصاريح وأوراق نقابية لها.

وفي سياق ردها، قالت الفنانة ساره في منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك: "احتراما لجمهوري العزيز وللصحفيين ووسائل الإعلام التونسية والمصرية والعربية عموما واحتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل "حرب أهلية" بخصوص ما حدث (و هو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية ) وذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية. رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت، لكن كلي ثقة في القضاء المصري".

img

وأشارت سارة التونسي، إلى أنها لم تود الإدلاء بأي تصريحات، ولكن بعد انتشار الكثير من الأنباء وحفاظًا على سمعتها الشخصية والمهنية والتي تمسها وتمس عائلتها وبلدها تونس، فهي تنفي كل ماجاء على لسان الشركة المنتجة، فيما يخصّ حصولها على تصريح العمل، أو أن يكون لديها مشكلات قانونية في مصر، أو أن تكون قد تسببت في مشكلات بكواليس المسلسل.

منوهة إلى أن كل من ساهم في نشر مثل هذه الأقاويل، التي وصفتها بـ "الشائعات" والادعاءات الكاذبة، سيحاسب قانونيًا بتهمة التشهير وتشويه السمعة.

وأكدت ساره على أن خصمها في هذه القضية هو "شركة العدل غروب" المنتجة للعمل -فقط- لاغير. مشيرة إلى أن التعاقد بينها وبين الشركة، تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" وصاحب شركة "سينرجي" المشهود لهم بالاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة، بحسب تعبيرها. مشيدة بالتجارب التي جمعتها مع سينرجي، والتي حملت من خلالها ذكريات جميلة.

وبهذا المنشور، تكون ساره قد نفت ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول دور الفنان باسل خياط باستبعادها وطردها من العمل، لأنها قامت بالتهجم على إحدى المصورات، وكان خياط بدوره قد نفى علاقته بما حدث مع الفنانة التونسية.

يُشار إلى أن "حرب أهلية" من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، وغيرهم. وهو من إنتاج العدل غروب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً