أخبار النجوم

سميرة سعيد: عشت متاهات في الحب والعمل.. ولم أتقصد توجيه رسالة لأحد

أعربت الفنانة سميرة سعيد، عن سعادتها بسرعة انتشار أغنية "المتاهة"، والتي أصبحت "ترند" على صفحات السوشال ميديا في أقل من 24 ساعة، لا سيما في مصر وليبيا. ووصفت الفنانة سميرة سعيد، عبر برنامج " إم بي سي تريندنغ" شعورها حول أغنيتها الجديدة وفرحها الكبير بعملها المميز، والذي شبهته بالمولود الجديد، وقالت: "الفنان لما يقدم عمل جديد بيحسو زي العيل الصغير وعادي جدا انو الناس تفرح بيه، وأنا بنبسط فيه كأني بعمل أول عمل بحياتي بنفس الفرحة ونفس السعادة ونفس الشعور الأول". أما حول ردود الفعل التي حظيت بها أغنية "المتاهة" والتي حصدت الكثير من الاعجابات، ونالت عددًا كبيرًا من التعليقات،

أعربت الفنانة سميرة سعيد، عن سعادتها بسرعة انتشار أغنية "المتاهة"، والتي أصبحت "ترند" على صفحات السوشال ميديا في أقل من 24 ساعة، لا سيما في مصر وليبيا.

ووصفت الفنانة سميرة سعيد، عبر برنامج " إم بي سي تريندنغ" شعورها حول أغنيتها الجديدة وفرحها الكبير بعملها المميز، والذي شبهته بالمولود الجديد، وقالت: "الفنان لما يقدم عمل جديد بيحسو زي العيل الصغير وعادي جدا انو الناس تفرح بيه، وأنا بنبسط فيه كأني بعمل أول عمل بحياتي بنفس الفرحة ونفس السعادة ونفس الشعور الأول".

أما حول ردود الفعل التي حظيت بها أغنية "المتاهة" والتي حصدت الكثير من الاعجابات، ونالت عددًا كبيرًا من التعليقات، لا سيّما من قبل الفنانين، ومنهم أصالة نصري، وسعد المجرد، قالت سعيد، إنها تشعر بالسعادة عندما ترى زملاءها وأصدقاءها المقربين من الفنانين يشجعونها ويقفون إلى جانبها. منوهة إلى أن هذا التشجيع والإطراء، يدل على أنهم متصالحون جدًا مع أنفسهم، و"روحهم حلوة".

وتحدثت الفنانة سعيد عن حبها للشاعر شادي نور، الذي كتب لها مجموعة أغنيات من بينها أغنية "سوبر مان" والملحن بلال سرور، الذي لحن أغنية "هو الليلة"، حيث اختارتهما لتقديم أغنية المتاهة الدرامية.

وأضافت سعيد: "أعتبر نفسي متبنية شادي نور وبلال سرور فنيا، لاسيما أننا اشتركنا مع بعضنا البعض في عدة أعمال منها "هوا هوا" و"ماحصلش حاجة" و"يالطيف" و "سوبرمان" وأخيرا أغنية "المتاهة" الجديدة".

وكشفت الفنانة، أن أغنية "المتاهة" كانت موجودة ضمن مجموعة أغاني البوم "عايزة عيش" لكنها زادت على عدد الأغاني وتم استكمال الألبوم فعمدت على تأجيلها لوقت لاحق، حتى تأخذ وقتها وانتشارها بشكل منفرد.

كما ذكرت الفنانة، أنها أحبت الأغنية بشكل كبير، لأنها تتحدث في مضمونها عن قضية حياتية هادفة تتمثل بقصة زواج سعيدة بدأت بالحب والأمل والأحلام الوردية، لكنها سرعان ما اصطدمت بالواقع المرير وظروف الحياة القاسية التي أدت إلى تدهور العلاقة. ومن هنا تدعو الكلمات إلى التغلب على الظروف، وإعادة العلاقة إلى ما كانت عليه في الماضي.

ونلاحظ جليًا السواد في لقطات الأبيض والأسود في الكليب من جهة، والأمل بعودة العلاقة من جهة ثانية، ولهذا سميت بالمتاهة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

وأضافت سميرة سعيد، بأنها عاشت متاهات كثيرة في الحياة، سواء كانت في الحب أو العمل وبشكل عام، مشيرة إلى أن "المتاهة" لا تلامس حياتها الشخصية بشكل مباشر، ولا تريد أن توصل رسالة من خلالها، وإنما تتحدث بشكل عام عن فشل العلاقات وكثرة حالات الانفصال في الحياة. لذلك، أصبحت العلاقات مضرة ومؤذية.

وكانت سعيد قد أطلقت أغنيتها قبل يومين، من خلال قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وكلمات الأغنية لـ"شادي نور"، ولحنها "بلال سرور"، والتوزيع الموسيقي لـ"هاني ربيع"، والكليب من إخراج "نضال هاني"، وإنتاج شركة "ديجيتال ساوند".

وكلمات أغنية "متاهة" تقول:

"وصلنا لنقطة ياما حلمنا سوا بيها.. ولما وصلنا فجأة لقيتنا في متاهة حاجات ماتت مع الأيام.. حاجات بتقول كانت أوهام وعشناها

وصلنا لحته بقى صعب فيها الكلام.. حاجات دلوقتي بس لقتني فاهماها

ينهوا الحاجات بعنينا.. ولما بتيجي في إيدينا بننساها

كان حلمنا طول عمرنا.. مانسيبش روحنا للحياة تجرنا

كان حبنا بيقوينا لكن دلوقتي بيضرنا".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، كان فيديو كليب أغنيتها "قط وفار" مع الموزع الموسيقي، محمد النابلسي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً