أخبار النجوم

العثور على فنانة سورية مقتولة في منزلها بهولندا

عثرت السلطات الأمنية في هولندا، على الفنانة السورية "رائفة الرز" مقتولة داخل منزلها، حيث تقيم في هولندا، دون الكشف عن أسباب أو تفاصيل أخرى للوفاة. وأعلن بعض الفنانين أنه عُثر عليها مقتولة بظروف غامضة. وكتبت الفنانة أمل عرفة، عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، كلمات أعربت فيها عن بالغ حزنها لرحيل زميلتها قالت فيها: "يا وجع قلبي.. رحتي لآخر الدنيا مشان أمان ابنك.. بيتك الدافي صار مسرح جريمة.. الله ياخدلك حقك من اللي قتلك". وأشارت عرفة في منشورها، إلى أنها زارت الرز في منزلها بهولندا العام الفائت، لكنها لم تكن تدري أنهما تودهان بعضهما. منوهة إلى أنها كانت تنتظر زميلتها

عثرت السلطات الأمنية في هولندا، على الفنانة السورية "رائفة الرز" مقتولة داخل منزلها، حيث تقيم في هولندا، دون الكشف عن أسباب أو تفاصيل أخرى للوفاة. وأعلن بعض الفنانين أنه عُثر عليها مقتولة بظروف غامضة.

وكتبت الفنانة أمل عرفة، عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، كلمات أعربت فيها عن بالغ حزنها لرحيل زميلتها قالت فيها: "يا وجع قلبي.. رحتي لآخر الدنيا مشان أمان ابنك.. بيتك الدافي صار مسرح جريمة.. الله ياخدلك حقك من اللي قتلك".

img

وأشارت عرفة في منشورها، إلى أنها زارت الرز في منزلها بهولندا العام الفائت، لكنها لم تكن تدري أنهما تودهان بعضهما. منوهة إلى أنها كانت تنتظر زميلتها التي وعدتها بزيارتها وزيارة سوريا بعد شهرين. ووصفتها بأنها أغلى البشر ونقية ومن أشرف الأصدقاء.

بينما نشر الكاتب عدنان العودة منشورًا أعلن من خلاله، أن أحد أصدقائه اتصل به ليخبره أن رائفة وُجدت مقتولة في هولندا، دون أن يعلموا كيف وماهي ظروف الجريمة وعلى يد من. معربًا عن أسفه لهذه الخسارة الكبيرة، والحدث المفجع.

img

وكتبت الفنان يارا صبري، عبر حسابها على تويتر، أن رائفة الرز ممثلة المسرح الجميلة عاشت في الظل، وظلمت في فرصتها القليلة في التلفزيون.

وأضافت: "رائفة اللطيفة خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ودعتنا اليوم من هولندا مقتولة في بيتها وحيدة في ظروف غامضة حتى الآن، العزاء لنا جميعا ولأهلها، وكل الطيبين في هذا العالم المجنون".

img

يشار إلى أن رائفة الرز، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت زميلة مقاعد الدراسة لعدد من الفنانين، منهم: أمل عرفة، والراحل نضال سيجري، وأندريه سكاف، وغيرهم. وهي ممثلة ورسامة عُرفت فنيًا باسم رائفة أحمد، وقدمت أعمالًا مسرحية أكثر من الأعمال التلفزيونية، ولم تأخذ حقها جيدًا في التمثيل، وكان آخر عمل شاركت به هو "دنيا 2015"، بينما شاركت في مسلسل البيئة الشامية "أهل الراية" عام 2010، وكذلك كانت لها مشاركات في مسلسلات "مطلوب رجال"، و"أشياء تشبه الحب"، و"غزلان في غابة الذئاب"، و"المحطة 30" وغيرها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً