أخبار النجوم

إيميليا كلارك توجه رسالة للشعب السوري.. وتدعم فيلم "من أجل سما"

نشرت الممثلة البريطانية إميليا كلارك، نجمة مسلسل صراع العروش Game Of Thrones، وصاحبة شخصية "أم التنانين" صورة عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها إلى جانب لوحة تتضمن مقولة باللغة العربية مفادها: "تجرأنا على الحلم ولن نندم على الكرامة"، في خطوة أثارت إعجاب الكثيرين. وكتبت كلارك قائلة: "مرت 10 أعوام، منذ أن اتخذ الشعب السوري موقفًا من أجل الحرية والكرامة، لقد شاهدت فيلم "من أجل سما" FOr Sama، وأدعم "وعد" وعائلتها وملايين السوريين الذين يناضلون من أجل السلام والكرامة.  وعلقت على المنشور مخرجة وبطلة العمل وعد الخطيب، قائلة: "شكرا جزيلا إميليا لحبك ودعمك. نحن نحبك كثيرا". وحاز المنشور على أكثر من

نشرت الممثلة البريطانية إميليا كلارك، نجمة مسلسل صراع العروش Game Of Thrones، وصاحبة شخصية "أم التنانين" صورة عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها إلى جانب لوحة تتضمن مقولة باللغة العربية مفادها: "تجرأنا على الحلم ولن نندم على الكرامة"، في خطوة أثارت إعجاب الكثيرين.

وكتبت كلارك قائلة: "مرت 10 أعوام، منذ أن اتخذ الشعب السوري موقفًا من أجل الحرية والكرامة، لقد شاهدت فيلم "من أجل سما" FOr Sama، وأدعم "وعد" وعائلتها وملايين السوريين الذين يناضلون من أجل السلام والكرامة.  وعلقت على المنشور مخرجة وبطلة العمل وعد الخطيب، قائلة: "شكرا جزيلا إميليا لحبك ودعمك. نحن نحبك كثيرا".

img

وحاز المنشور على أكثر من مليون وربع المليون إعجاب، منذ الساعات الأولى لنشره، حيث دعت فيه كلارك إلى زيارة موقع (Actionforsama) ودعم الحملة التي أنشأها فريق الفيلم تحت شعار (تحرّك لأجل سما) للحديث عن استهداف المستشفيات والمراكز الصحية في سوريا، وحلب بالتحديد.

وتدور قصة فيلم (من أجل سوريا) الصادر عام 2019، حول حياة شابة تُدعى "كنت" تتحول من طالبة إلى صحفية ميدانية تغطي الحرب في سوريا، وتناضل خلالها من أجل الحب والأمومة، خلال فترة 5 سنوات قضتها في مدينة حلب المحاصرة. وخلال الفيلم تحدث قصة حب مع طبيب تنتهي بالزواج وإنجاب طفلتهما (سما) بطلة الفيلم الأولى.

وكانت كلارك قد دعمت في وقت سابق فيلم "من أجل سما" الذي حصد الكثير من جوائز مهرجانات السينما العالمية، بينها جائزة أفضل فيلم وثائقي من الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا) وترشحه للأوسكار عن قائمة الأفلام الوثائقية، وجائزة العين الذهبية في مهرجان كان السينمائي، وجائزة أفضل فيلم روائي طويل في مهرجان "أفلام الهجرة" الدولي بتركيا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @emilia_clarke

يذكر أن إميليا كلارك، هي ممثلة وعارضة أزياء وممثلة مسرح إنجليزية، تبلغ من العمر 34 عامًا، عرفت بالتمثيل في دور شخصية (دنيرس تارجارين) في المسلسل الحائز على جائزة غولدن غلوب "صراع العروش" وقدمت بعده ما يقارب من 20 عملًا فنيًا، ومن أشهرها me before you وفيلم last Christmasوabove suspicion وsolo: a star wars story. ومن المعروف عنها مشاركتها بشكل كبير في الأعمال الخيرية، فقد أسست جمعية خيرية تُسمى Same You تهدف إلى توسيع نطاق إعادة التأهيل العصبي للشباب، بعد الإصابة بالسكتة الدماغية.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً