أخبار النجوم

هاندا أرتشيل تدخل علاقة عاطفية جديدة مع شاب غني

ذكرت تقارير فنية تركية أن الفنانة هاندا أرتشيل تعيش قصة حب جديدة بعيدًا عن زميلها الفنان كرم بورسين الذي قيل إنها ارتبطت بعلاقة عاطفية معه خلال عرض مسلسلهما "أنت اطرق بابي". وقالت صحيفة "تقويم" التركية إن هاندا أرتشيل تعيش علاقة حب سرية مع شاب اسمه مراد أكدوغان ابن رجل أعمال غني. وأضافت الأنباء أيضًا أن أرتشيل تعيش مع مراد بعلاقة حب منذ حوالي الشهر، وتصر على إبقائها سرية، مشيرة إلى أن الفنانة لا تتابع مراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي كي لا يلفت أي تصرف منهما نظر الجمهور. وتعرضت هاندا أرتشيل لحملة سخرية بين الجمهور، وأطلقوا عليها لقب "بدأ عصر مراد

ذكرت تقارير فنية تركية أن الفنانة هاندا أرتشيل تعيش قصة حب جديدة بعيدًا عن زميلها الفنان كرم بورسين الذي قيل إنها ارتبطت بعلاقة عاطفية معه خلال عرض مسلسلهما "أنت اطرق بابي".

وقالت صحيفة "تقويم" التركية إن هاندا أرتشيل تعيش علاقة حب سرية مع شاب اسمه مراد أكدوغان ابن رجل أعمال غني.

وأضافت الأنباء أيضًا أن أرتشيل تعيش مع مراد بعلاقة حب منذ حوالي الشهر، وتصر على إبقائها سرية، مشيرة إلى أن الفنانة لا تتابع مراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي كي لا يلفت أي تصرف منهما نظر الجمهور.

وتعرضت هاندا أرتشيل لحملة سخرية بين الجمهور، وأطلقوا عليها لقب "بدأ عصر مراد الثاني"، بعد أن كانت مرتبطة بالفنان التركي مراد دالكيليتش وانفصلت عنه بالتزامن مع عرض مسلسل "أنت اطرق بابي".

الجدير ذكره أن هاندا ودالكيليتش قد انفصلا لأن الأخير كان يرغب أن يصبح أبًا وهو ما أعلن عنه أكثر من مرة أثناء تواجده مع هاندا بمناسبات عديدة، لكن الفنانة رفضت هذا القرار في الوقت الحالي.

وأثار قرار هاندا غضب مراد كثيراً ووصل الأمر إلى انفصالهما، خصوصًا مع الأنباء التي راجت بقوة حول دخول الفنانة بعلاقة عاطفية مع زميلها كرم بورسين، وغيرة مراد من ذلك.

ومؤخرًا علقت هاندا أرتشيل على الأزمة التي أحدثها أحد المذيعين أثناء استلام زميلها وشريكها في مسلسل "أنت اطرق بابي" كرم بورسين لجائزة أفضل ممثل من قبل "yildiz isletme kulubu"، بأنها تعرف شريكها جيداً.

وقالت هاندا في معرض ردها على سؤال حول ما حدث، أثناء خروجها وكرم من اجتماع عمل يخص مسلسلهما: "أنا أعرف شريكي جيدا وأعرف قلبه، لذلك لا أريد الحديث عن هذه الأمور غير المهمة"، مضيفةً: "برأيي لقد كان تصريحا لا داعي له".

وجاء تعليقها هذا، بعد الأزمة التي أحدثها أحد المذيعين في الحفل؛ إذ بدأت القصة عندما قال كرم أثناء تكريمه: "لقد عملنا بصعوبة بالغة في موقع التصوير بظروف فيروس كورونا ولقد استحققنا نتيجة هذا التعب"، وأثناء نزول الممثل التركي من على المنصة، قال له المذيع: "لقد واجهوا صعوبة في موقع تصوير العمل لكن كنت تحصل على 120 ألف ليرة تركية (15 ألف دولار أمريكي) عن كل حلقة".

وكان اللافت أن كرم بورسين خرج من الحفل دون أن يدلي بأي تصريحٍ أو ردة فعل أخرى، وهو الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل يطلقون حملةً ضد مذيع الحفل نتيجة كلامه الفظ بحق كرم ويطلقون هاشتاغ "proudofkerembursin" أو ما يعني "فخورين بكرم بورسين".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً