أخبار النجوم

عمرو دياب يسترجع كلمات "عمرنا ما هنرجع".. فهل يقصد بها دينا الشربيني؟

نشر الفنان المصري عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك فيديو لأغنية "عمرنا ما هنرجع" من ألبوم "أحلى وأحلى" والذي قام الهضبة بإطلاقه عام 2016. واسترجع الفنان عمرو دياب بعض كلمات الأغنية ضمن دائرة من إشارات الاستفهام التي طرقت أذهان الكثير من المتابعين وأجبرتهم على طرح الأسئلة، كان من بينها "هل يقصد دينا الشربيني؟؟ وهل يوجه رسالة مبطنة؟". ومن كلمات المقطع الذي نشره الفنان: "لسه هنقول كنا وكنا... قال يعني الماضي ده كان جنة، كان ليا معاك أيام حلوة... بس الأيام الصعبة كتير،، فيه حاجات في حياتنا لا بنعيدها... ولا ينفع تاني نجددها،، أيام بقى صعب نعوضها... فرق الإحساس

نشر الفنان المصري عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك فيديو لأغنية "عمرنا ما هنرجع" من ألبوم "أحلى وأحلى" والذي قام الهضبة بإطلاقه عام 2016.

واسترجع الفنان عمرو دياب بعض كلمات الأغنية ضمن دائرة من إشارات الاستفهام التي طرقت أذهان الكثير من المتابعين وأجبرتهم على طرح الأسئلة، كان من بينها "هل يقصد دينا الشربيني؟؟ وهل يوجه رسالة مبطنة؟".

ومن كلمات المقطع الذي نشره الفنان: "لسه هنقول كنا وكنا... قال يعني الماضي ده كان جنة، كان ليا معاك أيام حلوة... بس الأيام الصعبة كتير،، فيه حاجات في حياتنا لا بنعيدها... ولا ينفع تاني نجددها،، أيام بقى صعب نعوضها... فرق الإحساس دلوقتي كبير".

ويبدو أن الفنان عمرو دياب يعبر عما يجول في خاطره من ذكريات ممتزجة بمشاعر وجدانية حزينة تتعلق بهجر الحبيب وأسفه على الأيام التي قضاها بصحبته والتي لن تعود من جديد إلى حياته، أو ربما يرد على شيء يخص الحبيب بطريقة غير مباشرة من خلال هذا المقطع المؤثر.

img

وتفاعل الجمهور مع المنشور بإلقائهم الإطراء على أغنية عمرو دياب وإعجابهم الشديد بها، وبكلماتها، إلى جانب ظهور بعض التعليقات التي تفيد بأن عمر دياب يرد على شيء يخص علاقته السابقة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت الكثير من الأنباء التي لم يتم تأكيدها حول أسباب انفصال الفنان عمرو دياب عن دينا الشربيني.

ونقل أحد الصحفيين عن مصدر مقرب من الفنانين عمرو ودينا أن السبب شديد البعد عن الغيرة بل يعود لرغبة دينا بالزواج الرسمي، لكن عمرو دياب رفض هذه الفكرة لأنها قد تكلفه نصف ثروته لزوجته السابقة زينة عاشور.

وحصدت قصة الشربيني ودياب الكثير من التفاعل في وسائل الإعلام.

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم "سهران" والذى ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".

وكان دياب قد تعرض مؤخراً لحادثة سقوط على المسرح خلال إحيائه حفلا فنيا في أحد فنادق القاهرة أثناء غناء أغنيته الجديدة "يا أنا يا لأ" وتعرض لإصابة بكدمة بسيطة في قدمه إلا أنه حاول طمأنة جمهوره ووقف سريعا معلقا "عادي عادي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً