أخبار النجوم

إيناس الحنطي تشمت بوفاة والد هند القحطاني.. والجمهور يهاجمها

تصدرت الناشطة السعودية إيناس الحنطي، قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر في السعودية، وذلك بسبب تعليقها على وفاة والد مواطنتها الناشطة هند القحطاني. وأعادت إيناس الحنطي منشور هند القحطاني، الذي تنعى فيه والدها الشيخ عبدالهادي القحطاني، وعلقت عليه: "الله يغفر له ويرحمه، مات وارتاح، المشكلة بالآباء الذين يموتون بحسرتهم كل يوم بسبب بناتهم اللواتي يقلدنك". و أضافت الحنطي: "يا ليتك تريحين والدك في قبره، والآباء الآخرين والمجتمع، إنسانة مثلك تعلم. جيداً أن تأثيرها كبير، ومن سن سنة سيئة له وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيام". وعبر المغردون عن صدمتهم من تصرف إيناس الحنطي، وقالوا إن ما فعلته يعتبر "شماتة"،

تصدرت الناشطة السعودية إيناس الحنطي، قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر في السعودية، وذلك بسبب تعليقها على وفاة والد مواطنتها الناشطة هند القحطاني.

وأعادت إيناس الحنطي منشور هند القحطاني، الذي تنعى فيه والدها الشيخ عبدالهادي القحطاني، وعلقت عليه: "الله يغفر له ويرحمه، مات وارتاح، المشكلة بالآباء الذين يموتون بحسرتهم كل يوم بسبب بناتهم اللواتي يقلدنك".

img

و أضافت الحنطي: "يا ليتك تريحين والدك في قبره، والآباء الآخرين والمجتمع، إنسانة مثلك تعلم. جيداً أن تأثيرها كبير، ومن سن سنة سيئة له وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيام".

وعبر المغردون عن صدمتهم من تصرف إيناس الحنطي، وقالوا إن ما فعلته يعتبر "شماتة"، وتصرف لا أخلاقي، أن تستغل وفاة والد هند القحطاني لتهاجمها بهذه الطريقة.

فيما تصدى لها مشهور السناب السعودي ياسر الفيصل، منتقدا هجوم إيناس على القحطاني، ووصف الأولى بالتطفّل والتناقض.

وقال الفيصل: "أنا اكتر انسان انتقدت هند القحطاني لكن مو مبرر اني استخدم المصيبة والوفاة ضدها وهذا تصرف جبان"، وتابع حديثه عن إيناس: "انسانه ادعي المثالية وهي ابعد ما تكون عنها".

img

وجاء في تعليقات المتابعين: "ما يصير ذا الكلام ما حد يشمت بالموت".

وقالت متابعة أخرى: "اقدر ابلع هند لكن هذي ايناس ما تنبلع لا محتوى لا اسلوب لا تفكير ، والحين جاي تتشمت كفى بالموت واعظا تراكلنا ع هالطريق ".

وأضافت أخرى: "غريب جدا موقفها.. هل هي شماته ام تناقض من لا شيئ.. هذا موت وفاجعه كل إنسان يحتاج الصبر والسلوان وان ربي يربط على قلبه".

img

وعلى إثر الهجوم الحاد والانتقادات، قامت إيناس الحنطي بالتراجع وحذفت المنشور، واكتفت بعبارة: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

ووجهت إيناس الحنطي رسالة لجمهورها، قالت فيها: "لا يوجد لدي شيء أفتخر به سوى أنكم تقومون بتصويبي. إذا أخطأت، وتصححون لي إذا أسأت التعبير".

وفُجعت هند القحطاني، بوفاة والدها عبدالهادي القحطاني، أمس الإثنين، ونعت القحطاني، عبر حسابها الرسمي في سناب شات والدها، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبدالهادي القحطاني إلى رحمة الله".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً