أخبار النجوم

صورة بالخطأ تكشف ملامح طفلة جيجي حديد وزين مالك

تداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، صورة لعارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، تجمعها بطفلتها "كاي"، حيث تظهر فيها ملامح الأخيرة بشكل واضح. وجاءت تلك الصورة للطفلة الصغيرة، بعدما شاركت والدتها مقطع فيديو لهما عن طريق الخطأ لثوانٍ، وسرعان ما قامت بحذفه، إلا أن تلك الثواني كانت كافية ليتمكّن البعض من أخذ صور للشاشة من الفيديو، وإعادة نشر تلك الصور. وكشفت الصور عن ملامح الطفلة الصغيرة التي اخفتها والدتها لمدة 6 أشهر، وهو الأمر الذي جعل بعض محبي جيجي، لمطالبة كل من نشر الصورة بحذفها، واحترام خصوصية جيجي وزين مالك، خصوصًا وأن نشرها جاء عن طريق الخطأ. فيما

تداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، صورة لعارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، تجمعها بطفلتها "كاي"، حيث تظهر فيها ملامح الأخيرة بشكل واضح.

img

وجاءت تلك الصورة للطفلة الصغيرة، بعدما شاركت والدتها مقطع فيديو لهما عن طريق الخطأ لثوانٍ، وسرعان ما قامت بحذفه، إلا أن تلك الثواني كانت كافية ليتمكّن البعض من أخذ صور للشاشة من الفيديو، وإعادة نشر تلك الصور.

وكشفت الصور عن ملامح الطفلة الصغيرة التي اخفتها والدتها لمدة 6 أشهر، وهو الأمر الذي جعل بعض محبي جيجي، لمطالبة كل من نشر الصورة بحذفها، واحترام خصوصية جيجي وزين مالك، خصوصًا وأن نشرها جاء عن طريق الخطأ.

فيما علق آخرون على جمال الطفلة الصغيرة، مشيرين إلى أنها تشبه والدتها كثيرًا، واستمدت جمالها منها.

img

يُذكر أن عارضة الأزياء العالمية كانت قد تحدثت مؤخرًا، عن الخلفيات والثقافات والأديان المختلفة التي تمثلها، سامحة للمعجبين بمعرفة المزيد عن حياتها الخاصة، وحول تقنيات الأبوة والأمومة التي يتبعها زين مالك لابنتهما "كاي".

وكشفت جيجي عن الدين الذي ستتبعه ابنتها، حيث قالت عن ذلك: "لقد سُمح لي بالتعرّف على كل دين عندما كنت طفلة.. أعتقد أنه من الجيد أن أسمح لطفلتي بالتعرّف على الأديان المختلفة التي تتواصل معها، وأعتقد أن هذه هي الطريقة التي سنتبعها مع كاي".

وكان المغني البريطاني زين مالك، المغني السابق بفرقة "ون دايركشن"، قد حسم الجدل الدائر بشأن إنجابه من صديقته عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، معلنًا في سبتمبر/ أيلول، أنه بالفعل تم استقبال مولودتهما الأولى، دون أن يحدد موعدًا ليوم مولدها.

img

وعبّر زين مالك حينها عن سعادته بوصول طفلته من جيجي حديد، من خلال صورة نشرها بالأبيض والأسود ليده ممسكًا يدي ابنته، وذلك في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر، إذ قال معلقًا عليها: ""ها هي طفلتنا بصحة جيدة وجميلة.. التعبير عن شعوري الآن في كلمات مهمة مستحيلة.. الحب الذي أشعر به لهذا الإنسان الصغير يفوق الخيال.. سعيد وممتن للحياة التي سنعيشها معا".

وكذلك نشرت جيجي حينها صورة ليد طفلتها، وعلقت: "'طفلتنا انضمت لسكان الأرض في عطلة نهاية الأسبوع، وغيّرت العالم، أحبها جدا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً