أخبار النجوم

زوج درّة يقطع لها وعدًا.. والأخيرة ترد

أعرب رجل الأعمال المصري هاني سعد، زوج الفنانة التونسية درّة، عن حبه الكبير الذي يكنّه لها، من خلال تغزّله بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ونشر هاني صورة رومانسية تجمعه بدرّة عبر إنستغرام، وأرفقها بتعليق أكد فيه على أن درّة فريدة من نوعها، كما وعدها بأنه سيكون -دائمًا- موجودًا من أجلها، وإلى جانبها. مبينًا حبه لها وشعوره بالفخر بوجودها معه. وفور نشر تلك الصورة، ردت الفنانة درّة على المنشور، وقالت لزوجها إن كلماته دخلت إلى قلبها ولامست شعورها، إذ علقت: "وانا بحبك كمان حبيبي، ربنا يخليك ليا". وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة الأخيرة لهاني، من خلال التعليقات التي تظهر

أعرب رجل الأعمال المصري هاني سعد، زوج الفنانة التونسية درّة، عن حبه الكبير الذي يكنّه لها، من خلال تغزّله بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر هاني صورة رومانسية تجمعه بدرّة عبر إنستغرام، وأرفقها بتعليق أكد فيه على أن درّة فريدة من نوعها، كما وعدها بأنه سيكون -دائمًا- موجودًا من أجلها، وإلى جانبها. مبينًا حبه لها وشعوره بالفخر بوجودها معه.

img

وفور نشر تلك الصورة، ردت الفنانة درّة على المنشور، وقالت لزوجها إن كلماته دخلت إلى قلبها ولامست شعورها، إذ علقت: "وانا بحبك كمان حبيبي، ربنا يخليك ليا".

img

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة الأخيرة لهاني، من خلال التعليقات التي تظهر قدرًا كبيرًا من الدعم والمحبة، وأبدوا إعجابهم بحب الزوجين لبعضهما، كما أشاروا إلى أن درّة إنسانة مميزة تستحق كل الحب والتقدير، على حد قولهم. فعلق أحد المتابعين: "أنا بحبكم جداً ربنا يدوم يسعدكم ويديمكم لبعض سند وقوة".

فيما علق البعض الآخر لهاني، أن يحفظ درّة ويحميها، مؤكدين على أنهم ينتظرون طفل هاني ودرّة "بفارغ الصبر" على حد تعبيرهم.

img

وعلى الصعيد الفني، كان آخر ظهور للفنانة التونسية درّة على الشاشة، من خلال مشاركتها في مسلسل"حرملك٢"، والذي عُرض العام الفائت، مجسدة فيه شخصية "حنة" فيما نالت الشخصية إعجابًا شديدًا، وحققت صدىً واسعًا عند المشاهدين.

وحاليًا، ستكون درّة متواجدة في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021 بقوة، من خلال مسلسل "بين السما والأرض"، والذي يندرج تحت إطار الإثارة والتشويق، كما تدور أحداثه عندما يتعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات بالقاهرة، وبداخله عدد من الأشخاص الذين يتقابلون ﻷول مرة، لتقع بينهم مفارقات، حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة، وتظهر تبعات ذلك فيما بعد.

img

وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل، قصة نجيب محفوظ، ويشارك في بطولة العمل، باقة من النجوم إلى جانب درة، منهم: هاني سلامة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، وغيرهم الكثير من الفنانين الذين أتيحت لهم الفرصة، لعرض مواهبهم ضمن بيئة العمل.

كما شاركت درة في الفيلم السينمائي المصري "الكاهن"، والمتوقع عرضه قريبًا، مجسدة فيه شخصية سيدة تُدعى "فيروز"، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويضم مجموعة من ألمع نجوم الوطن العربي، منهم: إياد نصار، جمال سليمان، حسين فهمي، وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً