أخبار النجوم

روبي تفاجئ الجمهور بـ"فوازير رمضان".. ما القصة؟

وقّعت الفنانة المصرية روبي، على تقديم عمل استعراضي ضخم لحلقات "فوازير روبي"، حيث أعلن عن ذلك رسميًا أمس الإثنين، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لروبي مع رئيس شركة "سينرجي كونتينت" عمرو كمال، ورئيس شركة "تالنت ميديا برودكشن" المنتج وليد منصور. وتجرى -حاليًا- كتابة حلقات البرنامج واختيار طاقم الإخراج ومنفذي الاستعراضات، وغيرها من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية، للخروج بالعمل لأعلى درجات الاحترافية على كافة الأصعدة. وقال المنتج وليد منصور، في تصريح لإحدى الوسائل الإعلامية، إن الفوازير الرمضانية كانت واجهة قوية ومميزة لثراء الدراما المصرية، كما ترتبط بها كافة الأسر في العالم العربي. مشيرًا إلى أن نجاح حلقات الفوازير ارتبط بأيقونتين،

وقّعت الفنانة المصرية روبي، على تقديم عمل استعراضي ضخم لحلقات "فوازير روبي"، حيث أعلن عن ذلك رسميًا أمس الإثنين، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لروبي مع رئيس شركة "سينرجي كونتينت" عمرو كمال، ورئيس شركة "تالنت ميديا برودكشن" المنتج وليد منصور.

وتجرى -حاليًا- كتابة حلقات البرنامج واختيار طاقم الإخراج ومنفذي الاستعراضات، وغيرها من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية، للخروج بالعمل لأعلى درجات الاحترافية على كافة الأصعدة.

وقال المنتج وليد منصور، في تصريح لإحدى الوسائل الإعلامية، إن الفوازير الرمضانية كانت واجهة قوية ومميزة لثراء الدراما المصرية، كما ترتبط بها كافة الأسر في العالم العربي. مشيرًا إلى أن نجاح حلقات الفوازير ارتبط بأيقونتين، هما: "نيلي وشريهان" وقربهما من الجمهور العربي عمومًا والمصري خصوصًا، وذلك بالرغم من ضخامة وتكاليف الإنتاج.

وأعرب منصور عن سعادته بالتعاون مع شركة بحجم "سينرجي" كونها تسعى لتطوير الدراما المصرية، وعودتها للصدارة في الشرق الأوسط بقوة، وفق ما ذُكر. مشيرًا إلى أنه برفقة الشركة يسعون لعودة الفوازير المصرية، كتاج ورمز لقوة الدراما المصرية في العالم العربي.

وأكد منصور، على أنه وقع الاختيار على الفنانة روبي، بسبب وجود حالة غير مسبوقة من حب الجماهير لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب عودتها للغناء، مشيرًا إلى أن روبي -الآن- في حالة نضج وتوهج فني، وهذا ما يمكّنها من خوض تجربة الفوازير ببراعة.

img

ويأتي دخول روبي لعالم "فوازير رمضان" بعد احتفالها مؤخرًا، بطرح أحدث ألبوماتها الغنائية "حتة تانية"، الذي أعادها للغناء مرة أخرى، بعد غيابها عن الساحة الفنية لحوالي 14 عامًا، كما تعاقدت على 3 إعلانات لشركات عالمية، بالإضافة إلى أدائها لدور بطولة في فيلم سينمائي لم يتم الكشف عن تفاصيله إلى الآن، وختامًا بمفاجأة "فوازير رمضان" التي توقفت في مصر منذ وقت طويل.

وكانت روبي قد أحيت مؤخرًا، حفلًا غنائيًا عند أهرامات الجيزة، مع مراعاة الإجراءات المتخذة من قبل السلطات المصرية، من أجل التصدي لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي تم تداول مقاطع فيديو منه على منصات السوشال ميديا بشكل واسع، حيث غنت روبي مجموعة من أغنياتها الشهيرة، ومنها: "أنت عارف ليه"، و"ليه بيداري"، بالإضافة إلى أغنية من ألبومها الجديد "حتة تانية".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً