أخبار النجوم

الجمهور يقارن شكل إلهام الفضالة الجديد بصورها القديمة.. والفنانة ترد

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عن إطلالتها الجديدة التي اعتمدتها للفترة المقبلة، وذلك من خلال مقطع فيديو جديد لها، نشرته عبر حسابها على إنستغرام. وفي مقطع الفيديو الذي كان من دون صوت، استعرضت إلهام الفضالة شكلها الجديد المختلف تمامًا، حيث أحدثت تغييرًا كبيرًا وجذريًا في شكلها، وظهرت بملامح مختلفة وبشعر أشقر وبتسريحة جديدة، مما جعلها تبدو أصغر سنًا عمّا هي عليه في الواقع، على حد وصف الكثيرين من متابعيها. وجاءت التعليقات في أغلبها متسائلة عن السر في ذلك، حيث انقسموا بين من تساءل حول إذا ما كانت خضعت لعملية تجميل جديدة، فيما تساءل القسم الآخر ما إذا كان السبب استخدامها

كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، عن إطلالتها الجديدة التي اعتمدتها للفترة المقبلة، وذلك من خلال مقطع فيديو جديد لها، نشرته عبر حسابها على إنستغرام.

وفي مقطع الفيديو الذي كان من دون صوت، استعرضت إلهام الفضالة شكلها الجديد المختلف تمامًا، حيث أحدثت تغييرًا كبيرًا وجذريًا في شكلها، وظهرت بملامح مختلفة وبشعر أشقر وبتسريحة جديدة، مما جعلها تبدو أصغر سنًا عمّا هي عليه في الواقع، على حد وصف الكثيرين من متابعيها.

وجاءت التعليقات في أغلبها متسائلة عن السر في ذلك، حيث انقسموا بين من تساءل حول إذا ما كانت خضعت لعملية تجميل جديدة، فيما تساءل القسم الآخر ما إذا كان السبب استخدامها إحدى "فلاتر" إنستغرام. كما أشار البعض، إلى أنه لم يتعرف عليها بشكلها الجديد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah)

ويبدو أن هذه الإطلالة جعلت الفنانة الكويتية، محط مقارنة بين أحدث إطلالاتها وبين إطلالاتٍ قديمة لها، ومقارنة بما هي عليه الآن، وما هي عليه سابقًا، ساخرين من شكلها، وتحديدًا من التغير في وزنها وحجم وجهها.

هذا الأمر دفع الفضالة، للخروج في فيديو بثته عبر حسابها في سناب شات، قائلة: "سالفة صورتي أمس وبعدين الصورة اللي حطيتوها كنت توني والدة كنت جبتوا واحدة تانية من نفس المسلسل بس لقطة حلوة أحسن من هذه عندي صور تانية حلوة بس دي تختوخة وعندي هيك خدود ومربربة بس عندي لقطات أحلى".

img

وأضافت: "بس أنا وايد ضعفانة أنا خلاص عظامي يطلعون طبعا مع الرتوش الخفيفة والمكياج والحين تعمدت أصور لكم بدون فلتر عشان تشوفون وبس عشان سلامتكم الضعف حلو".

ووجهت رسالتها لكل من تخاف عمليات التكميم، حيث قالت: "اللي خايفة تسوي تكميم، أنا بقول لها اتكلي على الله وساويها والضعف حلو والله حلو وأنا حتى أول ما ساوتها صارلي سنتين ما ضعفت وايد والمفروض أخس بالخمسينات فأكثر من صديقة عندي قالولي بعد سنتين راح تضعفين وايد صدقيني".

واختتمت الفيديو بالحديث عن كل من سخر منها، بقولهم إنها تحورت، حيث قالت: "تقولون إني تحورت ليش قالولكم أن أنا كورونا تحورت ايش يعني تحورت بس ما علينا أنا طالعة بالمسلسل وطالعة بالصور في كل مكان جت على هالصورة يعني معلش خدوا راحتكم بس نقوا صورة حلوة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)

يُذكر أن الممثلة الكويتية، ستطل في الموسم الرمضاني 2021 بمسلسل "أمينة حاف"، وتلعب فيه شخصية مستفزة، تُدعى "أمينة" تنتقل بها الأمور من حال لأخرى، إلى أن تصبح زوجة رابعة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً