أخبار النجوم

ما سبب عودة مصطفى قمر إلى التمثيل بعد غياب 10 سنوات؟

قرر الفنان المصري مصطفى قمر، أن يعود إلى مجال التمثيل من جديد بعد غياب 10 سنوات عن الساحة الفنية، وذلك من خلال المشاركة بمسلسل جديد سيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، تحت عنون "فارس بلا جواز"من إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، واخراج المعتز حسام. وما زال العمل والتصوير مستمرين في ظروف مريحة وبيئة عمل ممتازة ومحبذة، من قبل جميع أفراد الكادر بحسب تصريح مصطفى قمر، خلال إطلالة إعلامية له عبر برنامج "إينسايدر". وتدور فكرة المسلسل حول صراع البطل مصطفى قمر مع الحب، بأسلوب سلس يغلب عليه الطابع الكوميدي والفكاهي. كما حرص المنتجون على تنويع الشخصيات في المسلسل، بهدف تقديم مضمون

قرر الفنان المصري مصطفى قمر، أن يعود إلى مجال التمثيل من جديد بعد غياب 10 سنوات عن الساحة الفنية، وذلك من خلال المشاركة بمسلسل جديد سيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، تحت عنون "فارس بلا جواز"من إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، واخراج المعتز حسام.

وما زال العمل والتصوير مستمرين في ظروف مريحة وبيئة عمل ممتازة ومحبذة، من قبل جميع أفراد الكادر بحسب تصريح مصطفى قمر، خلال إطلالة إعلامية له عبر برنامج "إينسايدر".

وتدور فكرة المسلسل حول صراع البطل مصطفى قمر مع الحب، بأسلوب سلس يغلب عليه الطابع الكوميدي والفكاهي. كما حرص المنتجون على تنويع الشخصيات في المسلسل، بهدف تقديم مضمون مختلف إلى جانب حس الفكاهة والكوميديا البحتة بحسب تعبيره.

وقال النجم المصري، إنه سيجسد في المسلسل شخصية شاب متردد بين الحب والزواج من جهة، والمال من جهة أخرى، وإنه فارس بلا جواز، لكنه يحاول أن يجد شريكة حياته ويتزوجها في كل فرصة، قائلًا بطرافة: "صحيح إنو فارس بلا جواز لكن هو بيحاول يتجوز طول الوقت".

img

وحول العوامل التي اجتمعت لتشجيع مصطفى قمر، للعودة إلى التمثيل بعد هذا الوقت الطويل، أكد الفنان المصري، أنه حظي بتشجيع المنتجين عصام كفافي ورانيا الجيد، اللذين قدما له هذه الفكرة لتأدية هذا العمل، إلى جانب أنه فرح بصياغة الكاتب وسرعة تفاهمه مع المخرج المعتز حسام، ضمن بيئة عمل مريحة في الكواليس، قائلًا: "هما اللي قالولي عندنا حاجة ما تتسابش.. وهما كمان شخصيات ما يتسابوش".

ويقدم قمر أغنية التتر في بداية المسلسل وفي نهايته أيضًا، حيث أكد أنها ستكون مفاجأة قوية جدًا للمتابعين. كما أبدى حماسه وحبه للعمل من خلال الصور التي شارك بها جمهوره من الكواليس، والتي تدل على ارتياحه وحبه للأداء والأشخاص الذين يعملون معه في الكواليس.

وذكرت المنتجة رانيا الجيد من كواليس تصوير العمل، أن مصطفى قمر من الفنانين الذين لهم باع طويل في السينما والغناء، وهو رائع ويستحق العمل، فالورق "بينادي صاحبو".

ويحل الكثير من النجوم الكبار، كضيوف على المسلسل، ومن بينهم: طارق عبد العزيز، ومحمد سروت؛ الروح الفكاهية التي أضافت للعمل الكثير، والشاب النجم طارق الابياري.

وكان مصطفى قمر قد نشر في الأيام الماضية، عدة منشورات على صفحته في فيسبوك، تدل على مشاركته بعمل جديد، بعد غيابه عن عالم التمثيل، دون أن يكشف أي تفاصيل متعلقة بمضمونه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً