أخبار النجوم

نانسي عجرم تكشف أسرار علاقتها بوالدتها.. وأصعب موقف بكت فيه

شوّقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها لأغنيتها الجديدة "إمّي" مع اقتراب موعد طرحها، حيث نشرت عدة فيديوهات وهي تتحدث عن والدتها، السيدة ريموندا عون. وكشفت نانسي أسرار عن طفولتها، وروت موقفًا طريفًا حدث بينهما قبل 35 عامًا. وقالت النجمة اللبنانية: "هناك أحداث كثيرة تضحكني، عندما كان عمري عامين لما كنت أحكي كلمات كثيرة، وفي كلمات لم يكن يتوقع أهلي أن يسمعوها من أولادهم". وأضافت نانسي عجرم: "والدتي كانت تحكي مع شخص ما أن بنت الجيران صارت تمشي فقلت لأمي (إي اسم الله) فدخلت في نوبة ضحك ولم تكن تتوقع هذه الكلمة من بنت عمرها سنتين".          

شوّقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها لأغنيتها الجديدة "إمّي" مع اقتراب موعد طرحها، حيث نشرت عدة فيديوهات وهي تتحدث عن والدتها، السيدة ريموندا عون.

وكشفت نانسي أسرار عن طفولتها، وروت موقفًا طريفًا حدث بينهما قبل 35 عامًا. وقالت النجمة اللبنانية: "هناك أحداث كثيرة تضحكني، عندما كان عمري عامين لما كنت أحكي كلمات كثيرة، وفي كلمات لم يكن يتوقع أهلي أن يسمعوها من أولادهم".

وأضافت نانسي عجرم: "والدتي كانت تحكي مع شخص ما أن بنت الجيران صارت تمشي فقلت لأمي (إي اسم الله) فدخلت في نوبة ضحك ولم تكن تتوقع هذه الكلمة من بنت عمرها سنتين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وعن خفايا علاقتها بوالدتها. قالت نانسي: "عندما شاهدتني والدتي لأول مرة أغني في حفل، أحست أن الدنيا لم تعد تتسع لها، وكانت عيناها تتكلمان".

وعن الموقف الذي ترى فيه أن والدتها فخورة بها، أكدت نانسي: "عندما أكون على المسرح وتحضرني أمي بشكل مباشر وتشاهد تفاعل الجمهور ومحبته لي، أكيد تحس بنفسها أنها فخورة بي".

وأشارت نانسي عجرم إلى أن أصعب موقف بكّت فيه والدتها، هو في حادثه إقتحام فيلتها العام الماضي، وقالت النجمة اللبنانية: "أول ما فاتت لعندي عالبيت وشافتني من بعد القصة اللي صارت معنا، يمكن لأنها ما كانت عارفة أنا بأي حالة وفايتة متفاجئة وخايفة ومنهارة... أول مشهد شافتني في وبشوفها عم تبكي بلا وعي.. ركضت علييّ وأنا ركضت عليها صراحة، صرنا نبكي تنيناتنا.. إنه مش عم نصدق شو صار".

من الواضح أهمية أغنية "إمّي" بالنسبة للفنانة نانسي عجرم، وهي المرة الأولى التي تغني فيها النجمة اللبنانية لوالدتها أغنية خاصة، خلال مسيرتها الفنية المستمرة منذ حوالي 23 عامًا، مشيرة في لقاء إعلامي، إلى أن الأغنية ستكون هدية لوالدتها، لتعبّر من خلالها عن مدى حبها لها.

 

وقالت إن الكليب بسيط، ولكنه معبر جدًا، وأشارت أن لا شيء أجمل من كلمة "أمي" لكي تكون عنوانًا للأغنية.

 

ويلاحظ جمهور نانسي عجرم، مساندة والدتها لها في كثير من المناسبات، حيث تحرص السيدة ريموندا عون على الحضور في الحفلات أو في برامج المواهب، التي تشارك فيها ابنتها كعضو لجنة تحكيم.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً