أخبار النجوم

أصالة نصري تبدي رأيها بمسلسل "زي القمر".. وجومانا مراد ترد عليها

أبدت الفنانة السورية أصالة نصري إعجابها العميق بفكرة مسلسل "زي القمر"، واصفة إياها بالأنوثة، وأعربت عن خالص تقديرها لأصحاب الفكرة وصناع العمل، وذلك بنشرها صور بوسترات العمل عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، والتي تظهر بكل صورة نجمة من نجوم العمل منهن السورية جمانة مراد، والمصرية ليلى علوي، وإلهام شاهين. كما تمنت النجاح والتوفيق للنجمات الثلاث، وأكدت أنها في انتظار العمل بشوق، بقولها "فكرة غاية بالجمال والحلاوة والأنوثة وفيها دفى .. كلّ التّوفيق والنّجاح للسيّدات الغاليات الصّديقات النّجمات إلهام وليلى وجمانة، وكلّ التّقدير لأصحاب الفكرة وصنّاع هالعمل، كل التّوفيق والنّجاح دائما لكم جميعا وبكلّ شوق عمّ نستنّاكم".      

أبدت الفنانة السورية أصالة نصري إعجابها العميق بفكرة مسلسل "زي القمر"، واصفة إياها بالأنوثة، وأعربت عن خالص تقديرها لأصحاب الفكرة وصناع العمل، وذلك بنشرها صور بوسترات العمل عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، والتي تظهر بكل صورة نجمة من نجوم العمل منهن السورية جمانة مراد، والمصرية ليلى علوي، وإلهام شاهين.

كما تمنت النجاح والتوفيق للنجمات الثلاث، وأكدت أنها في انتظار العمل بشوق، بقولها "فكرة غاية بالجمال والحلاوة والأنوثة وفيها دفى .. كلّ التّوفيق والنّجاح للسيّدات الغاليات الصّديقات النّجمات إلهام وليلى وجمانة، وكلّ التّقدير لأصحاب الفكرة وصنّاع هالعمل، كل التّوفيق والنّجاح دائما لكم جميعا وبكلّ شوق عمّ نستنّاكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

لتعود النجمة السورية جومانا مراد وترد على منشور أصالة تعبيرا عن حبها الكبير الذي تكنّه لها، ووصفتها" بأختي الغالية" متمنية لأصالة الخير والحب والسعادة، وعلقت" حبيبتي انتي أختي الغالية أطيب وأحن وأجمل وأنقى قلب بالدنيا".

واختتمت قولها" الله يخليلي ياكي يا صولا والله يعطيكي كل الحب والخير والسعادة بحبك".

img

وتفاعل جمهور الفنانة أصالة مع منشورها الأخير، وعبروا عن حبهم وإعجابهم بها، كذلك اشتياقهم لرؤية صورها، كما وصفوها بالداعمة وناشرة الحب، فعلق أحد المتابعين" ياعيني عليكي أصالة نجمة بامتياز تسلطي الضوء على زميلاتك، روعة منتهى البراعة وهايلة".

بينما سألها البعض عما إذا كانت ستغني شارة المسلسل.

يذكر أن مسلسل "زي القمر" والمتوقع عرضه يوم الـ 20 من آذار- مارس الجاري تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول قضايا المرأة في العالم كل خمس حلقات تتناول قصة معينة بأبطال ومخرجين وكتاب جدد.

أبطال القصة الأولى والتي تحمل عنوان" حتوتة منّى" هم الفنانة إلهام شاهين، أحمد وفيق، إيناس كامل، سارة الشامي، حنان سلين، وعدد آخر من الفنانين، وهي من إخراج حسام علي وتأليف شهيرة سلام.

وبطلة القصة الثانية "حدوتة ست الهوانم" الفنانة ليلى علوي، وإخراج طارق رفعت.

أما القصة الثالثة "مش هنفرح بيكي" والتي تجسدها الفنانة جومانا مراد، فمن إخراج محمد حماقي وتأليف شهيرة سلاما.

أما الفنانة السورية أصالة نصري فقد تصدرت قائمة أكثر الفنانات استماعا في مصر والسعودية، وفقا لإحصائية للمنصة العالمية للبث الموسيقي "ديزر"، أصدرتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يحل في الثامن من مارس من كل عام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً