أخبار النجوم

لؤي يهدد المنتج محسن جابر باللجوء للقضاء

يعد المطرب المصري لؤي من المطربين الموهوبين في الساحة الفنية، إلا أن سوء الحظ يلاحقه من حين لآخر؛ إذ اتهمه بعضهم بأنه ظلم نفسه، وبعض آخر رأى أنه وقع فريسة لظلم المنتجين؛ إذ ما زال يعاني من مشاكل إنتاجية، تعوق تقدم مسيرته الفنية. وعلم موقع "فوشيا" من مصادره، أن لؤي يواجه مشاكل منذ فترة مع شركة "عالم الفن" لصاحبها المنتج محسن جابرن بسبب التعاقد المبرم بينهما في آخر ثلاثة ألبومات؛ إذ تم الاتفاق على مبلغ محدد للألبوم الأول لكن لم يحصل لؤي على أي شيء منه، وعند طرح الألبوم تم الاتفاق على الألبوم الثاني. وأكد مصدر مقرب من المطرب لـ"فوشيا"

يعد المطرب المصري لؤي من المطربين الموهوبين في الساحة الفنية، إلا أن سوء الحظ يلاحقه من حين لآخر؛ إذ اتهمه بعضهم بأنه ظلم نفسه، وبعض آخر رأى أنه وقع فريسة لظلم المنتجين؛ إذ ما زال يعاني من مشاكل إنتاجية، تعوق تقدم مسيرته الفنية.

وعلم موقع "فوشيا" من مصادره، أن لؤي يواجه مشاكل منذ فترة مع شركة "عالم الفن" لصاحبها المنتج محسن جابرن بسبب التعاقد المبرم بينهما في آخر ثلاثة ألبومات؛ إذ تم الاتفاق على مبلغ محدد للألبوم الأول لكن لم يحصل لؤي على أي شيء منه، وعند طرح الألبوم تم الاتفاق على الألبوم الثاني.

وأكد مصدر مقرب من المطرب لـ"فوشيا" رفض لؤي المضي في الألبوم الثاني والذي يحمل اسم "عايشينها" دون الحصول على أجره من الألبوم الأول "على خيرة الله"؛ إذ أعطته الشركة وعدا بأنه سيحصل على ثمن الألبومين معا، وبالفعل حصل على دفعات مالية منها، وصلت فقط إلى 500 ألف جنيه مصري، وهو ما دفعه لتجهيز الألبوم الثالث الذي رفضت الشركة طرحه في مارس 2020، إلا أنه بعد انتهائه منه رفضت الشركة أيضا أن تعطي له أي مبلغ من قيمة التعاقد".

وواصل المصدر: "لؤي اعترض على تبرير الشركة بأن الألبومات الثلاثة خسرت وكان رده إذن لماذا توالت الأعمال وهدد بأنه سيلجأ للقضاء".

الجدير بالذكر أن لؤي شارك مؤخرا في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع هنا الزاهد من خلال قصة "ساندي كراش" تحت قيادة المخرج خالد الحلفاوي وهو إنتاج مشترك لشركة سينرجي للمنتج تامر مرسي والمنتج كريم أبو ذكري.

وتدور أحداث الحكاية الأولى "ساندي كراش" حول فتاة خجولة جدًا تعمل فى سيرك وتبتعد عن التعامل مع الناس، وتحاول العيش وحيدة، ولا تتعامل إلا مع أفراد قليلة هم والدها وعمها وصديقتها فقط.

وقدم لؤي آخر أغنياته المصورة على يوتيوب بعنوان "آخر نسخة" من إخراج عادل سرحان، واتسم الكليب بأجواء المرح، حيث برزت خلاله عدة عروض راقصة بأجواء وألوان صيفية.

 

وأغنية "آخر نسخة" من كلمات نور عبدالله، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أدهم دهيمة، وماسترينج أمير محروس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً