خيبة أمل على وجوه أعضاء "بي تي اس" بعد خسارتهم بحفل غرامي 2021
خيبة أمل على وجوه أعضاء "بي تي اس" بعد خسارتهم بحفل غرامي 2021 خيبة أمل على وجوه أعضاء "بي تي اس" بعد خسارتهم بحفل غرامي 2021

خيبة أمل على وجوه أعضاء "بي تي اس" بعد خسارتهم بحفل غرامي 2021

أصيب أعضاء فرقة "بي تي اس" BTS ومعحبوهم بخيبة أمل كبيرة بعد حفل توزيع جوائز "غرامي 2021"، الذي أقيم مساء أمس الأحد في لوس أنجلوس الأمريكية. 

وعلى الرغم من عدم نيل الفرقة الكورية الجنوبية أية جوائز على الرغم من ترشحهم، إلا أنهم تركوا بصمة مميزة في حفل غرامي هذا العام؛ إذ أكدت مصادر عدة أن الفريق قدم آداء موفقا وبطاقة عالية.

وقالت المصادر إن معجبي الفرقة، انتظروا نحو 4 ساعات (أي حتى نهاية الحفل)، لمشاهدة العرض الغنائي الراقص والاستثنائي، بحسب تعبيرهم. 


وكانت الفرقة الشهيرة قد سجلت عدد مشاهدات واستماعات ضخمة العام الماضي بعد إطلاق أغنية "داينامايت" Dynamite، التي تحدوا من خلالها تقاليد الفن الكوري، وخرجوا فيها عن المألوف. 

وفور إعلان فوز نجوم آخرين، انهالت تعليقات معجبي الفرقة الكورية على منظمي الحفل والقائمين على توزيع الجوائز؛ إذ وجهت شريحة من الجمهور عددا من الانتقادات اللاذعة، متهمين الأعضاء بقصر النظر والتمييز. 

وقال أحد المغردين: "بقدر محبتي لـ "اريانا و ليدي غاغا "إلا أن هذه الجائزة كانت يجب أنت تكون من نصيب "بي تي اس" كما يعلم الجميع، هم يستحقونها أكثر بكثير وما حصل سيئ للغاية".

وأكد آخر: "من قال إن بي تي اس خسرت غرامي.. غرامي هي من خسرت بي تي اس".

وعلق أحدهم: "ما يزعجني كثيرا هو أن فرقة بي تي اس خسروا عن فئة الأداء.. قولو ما شئتم عن الأغنية لكن أداء بي تي اس لا يمكن لأحد الوصول لمهارتهم ومستواهم وهذه هي الحقيقة".

وتداولت المواقع صورة للفرقة تظهر تعجّبهم من عدم فوزهم بأية جائزة غرامي؛ إذ بدت ملامح الصدمة واضحة على وجه بعض الأعضاء. 

وهذا لم يكن ظهور فرقة "بي تي اس"  الأول في حفل غرامي؛ إذ سبق لهم وظهروا في نسخة عام 2019، عندما نالت الفرقة جائزة، كما قدموا عرضا آخر عام 2020.

يذكر أن الفرقة الكورية الجنوبية "بي تي اس" كانت مرشحة لنيل جائزة غرامي عن أغنية "داينامايت"؛ إذ يعتبر هذا الترشح هو الأول لفرقة كورية في تاريخ جوائز الغرامي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com