أخبار النجوم

هل يحاول أنس صباح فخري خطف شهرة والده بالتجريح والشتائم؟ (فيديو)

أثار لقاء أنس ابن الفنان صباح فخري مع الإعلامية رابعة الزيات، انتقادات لاذعة وغضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي من متابعين ونقاد ونجوم. وجاء هذا الغضب بعد أن أدلى أنس بتصريحات لاذعة طالت عددًا من نجوم ورموز فن القدود الحلبية، منهم من عملوا مع والده على مدار سنوات طويلة مثل الفنان الحلبي شادي جميل، الذي قال عنه أنس إنه لم يكن يوماً خليفة لوالده، واعتبره شخصا لا يفهم بالموسيقى. وأكمل في إطلاق تصريحاته وانتقاداته اللاذعة ضد كثيرين منهم الفنان سمير جركس الذي وصفه بـ"بأبشع الصفات والشتائم" ونفى ما قاله والده صباح عن سمير بأنه "شيخ الكار". كذلك الحال عندما قال

أثار لقاء أنس ابن الفنان صباح فخري مع الإعلامية رابعة الزيات، انتقادات لاذعة وغضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي من متابعين ونقاد ونجوم.

وجاء هذا الغضب بعد أن أدلى أنس بتصريحات لاذعة طالت عددًا من نجوم ورموز فن القدود الحلبية، منهم من عملوا مع والده على مدار سنوات طويلة مثل الفنان الحلبي شادي جميل، الذي قال عنه أنس إنه لم يكن يوماً خليفة لوالده، واعتبره شخصا لا يفهم بالموسيقى.

وأكمل في إطلاق تصريحاته وانتقاداته اللاذعة ضد كثيرين منهم الفنان سمير جركس الذي وصفه بـ"بأبشع الصفات والشتائم" ونفى ما قاله والده صباح عن سمير بأنه "شيخ الكار".

كذلك الحال عندما قال رأيه بالشاعر صفوح شغالة سائلاً رابعة "من هو صفوح وشو بيشتغل؟" إذ اعتبر الجمهور تصريحاته تقليلاً من أصوات وقامات فنية عريقة.

وفور نشر مقطع من برومو الحلقة قبل بثها، طالت أنس انتقادات كبيرة، حتى تحول لتريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورد المطرب شادي جميل عبر "فوشيا" بتصريحات مقتضبة قال فيها: "إنه لن يرد على أنس كرمال عيون والده صباح".

وإن كان سيرد فإنه "قطع عهداً على نفسه أن يرد بالأوقات المناسبة فقط".

وأضاف شادي أن الفنان صباح فخري لم يجرح أحداً في حياته، وأنه كان كريماً ومحبوباً واحتضن جميع الشباب الذين عملوا معه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً