أخبار النجوم

أنباء عن نقل إبراهيم الحربي إلى العناية المركزة.. وابنه يعلق

تداولت مواقع إعلامية نبأ نقل الفنان السعودي إبراهيم الحربي اليوم الأحد إلى العناية المركزة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد. وذكرت صحيفة "المجلس" الكويتية أنه تم إدخال الحربي إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بالكويت، وذلك بعد شعوره بضيق التنفس بسبب إصابته بفيروس کورونا. فيما نفى نجل الفنان إبراهيم الحربي الأنباء المتداولة عن نقل والده الى قسم العناية المركزة في مستشفى جابر بالكويت. وقال يوسف نجل الفنان الحربي في تغريدة بحسابه في تويتر: “والدي بصحة جيدة ويتلقى العلاج في مستشفى جابر وعار عن الصحة ما يتردد عن دخوله العناية المركزة نسأل الله الشفاء له ولجميع المرضى“. كما ذكرت صحيفة إلكترونية كويتية أن

تداولت مواقع إعلامية نبأ نقل الفنان السعودي إبراهيم الحربي اليوم الأحد إلى العناية المركزة، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "المجلس" الكويتية أنه تم إدخال الحربي إلى العناية المركزة بمستشفى جابر بالكويت، وذلك بعد شعوره بضيق التنفس بسبب إصابته بفيروس کورونا.

فيما نفى نجل الفنان إبراهيم الحربي الأنباء المتداولة عن نقل والده الى قسم العناية المركزة في مستشفى جابر بالكويت.

img

وقال يوسف نجل الفنان الحربي في تغريدة بحسابه في تويتر: “والدي بصحة جيدة ويتلقى العلاج في مستشفى جابر وعار عن الصحة ما يتردد عن دخوله العناية المركزة نسأل الله الشفاء له ولجميع المرضى“.

كما ذكرت صحيفة إلكترونية كويتية أن الفنان ⁧إبراهيم الحربي⁩ نفى ما تم تداوله من أخبار حاليا حول دخوله العناية المكثفة إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقالت صحيفة “الحقيقة” إنّ الحربي طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة حول ما ينشر من أخبار.

img

وفي تصريحات سابقة، سخر إبراهيم الحربي من شائعات زواجه أكثر من 20 مرة، وجمعه بين 4 زوجات في وقت واحد.

وقال الحربي عن زواجه عشرات المرات، إنه كان يقصد أنه سنوياً وفي شهر رمضان يظهر بدور زوج لنجمة جديدة في الأعمال الفنية. لدرجة أن رمضان الماضي تزوّج مرتين، وبالتالي لم يكن يتحدّث عن الواقع.

ورفض الحربي ذكر عدد زيجاته الحالية، أو السابقة مطلقاً.

وقال الفنان سابقا إنه رغم عيشه لفترة طويلة في الكويت وحبه الشديد لها، وتعلّقه بها، ولكنه سعودي الجنسية ويسعد بذلك، ولا يعلم سرّ هذه الشائعة من الأساس.

وأضاف أن إظهاره لجواز سفره السعودي على الهواء. أثناء استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، كان صدفة وليس مخططاً له من أجل تحقيق “شو” عرض إعلامي.

ويلقب الفنان ابراهيم الحربي بــ بـ”دونجوان الشاشة الخليجية”؛ بسبب الكاريزما التي يتمتع بها.

وللفنان إبراهيم الحربي كثير من الأعمال الدرامية التي وصلت إلى 84 مسلسلا، و15 مسرحية، و17 سهرة تلفزيونية.

ومن أبرز مسلسلاته، المسلسل الكويتي الكوميدي “درب الزلق”، و “مذكرات عائلية جدا”، و “امرأة تبحث عن المغفرة”، والحب الكبير”.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً