أخبار النجوم

كورونا يهاجم محمود العسيلي تزامناً مع طرح أحدث كليباته

اختفى الفنان محمود العسيلي خلال الأيام الماضية عن محبيه وأصدقائه، وعلم موقع "فوشيا " من مصادره الخاصة أن المطرب المصري أصيب بفيروس كورونا لكنه فضل ألا يعلن حتى الآن. إلا أن ذلك لم يؤثر على خطته الفنية، حيث طرح منذ ساعات أحدث أغنياته "بقت معايا" والتي طرح البرومو الخاص بها الشهر الماضي ولقي تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وأعلنوا وقتها عن حماسهم وانتظارهم للأغنية، حيث ظهر به الطابع الرومانسي للأغنية التي قام بإخراجها إبراهيم حدرج، وهي من إنتاج "صوت الدلتا" و"دي إس ميديا" . الأغنية من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبدالواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية. وتقول كلمات الأغنية: "كانت

اختفى الفنان محمود العسيلي خلال الأيام الماضية عن محبيه وأصدقائه، وعلم موقع "فوشيا " من مصادره الخاصة أن المطرب المصري أصيب بفيروس كورونا لكنه فضل ألا يعلن حتى الآن.

إلا أن ذلك لم يؤثر على خطته الفنية، حيث طرح منذ ساعات أحدث أغنياته "بقت معايا" والتي طرح البرومو الخاص بها الشهر الماضي ولقي تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وأعلنوا وقتها عن حماسهم وانتظارهم للأغنية، حيث ظهر به الطابع الرومانسي للأغنية التي قام بإخراجها إبراهيم حدرج، وهي من إنتاج "صوت الدلتا" و"دي إس ميديا" .

الأغنية من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبدالواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية.

وتقول كلمات الأغنية: "كانت معاك مغمضة وبإيديك ساحبها.. حتى على النفس اللي تاخده بتحاسبها وهمتها إن حياتها بعدك تبقى باهته .. بس شافت جوا حضنى الدنيا أحلى".

وقد بدأ العسيلي عام 2021 بطرحه أغنية "حب غلط" والتي تخطت 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع علي فتح الله وميكس وماستر علي فتح الله، وقد قام بإخراج الكليب المخرج إبراهيم حدرج والتي حققت نسب مشاهدة مرتفعة.

وتقول كلمات الأغنية: "كنت عارف وانتي عارفة إنه حب غلط وكفايانا بقى لقا هيتعبنا.. إحنا الاتنين مش هنكمل دا نصيبنا .. مفيهاش بعدين الوقت مهوش في صالحنا .. ماشيين ماشيين يبقى نواجه بقا روحنا".

جدير بالذكر أن العسيلي ابتعد في الفترة الأخيرة عن التمثيل لرغبة شخصية منه وهي عدم التشتُّت والتركيز فيما يريده فقط، وهو ما صرح به للمخرجة إيناس الدغيدي خلال الموسم الأخير من برنامج "شيخ الحارة" المعروض سنويا خلال شهر رمضان، حيث كان له تجربة ناجحة مع المخرج مجدي الهواري في بداية حياته الفنية من خلال مشاركته في فيلم "خليج نعمة" الذي شارك به كممثل ومطرب في نفس الوقت.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً