أخبار النجوم

محمد رمضان يكشف أول صورة مع سمية الخشاب في مسلسل "موسى"

نشر الفنان المصري، محمد رمضان، أول صورة تجمعه بمواطنته الفنانة سمية الخشاب من مسلسل "موسى"، الذي يشهد على أول تعاون فني بينهما، وسيتم عرضه في دراما رمضان 2021. وأطل رمضان في الصورة التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرقد على فراش المرض، بينما تحضر له الخشاب صينية من الطعام لتغذيته. وأرفق الفنان تعليقا على لسان شخصية "موسى" التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل، ويحمل مغازلة لسمية الخشاب هو: "عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه". وتأتي هذه الصورة بعد أن نشر رمضان قبل يومين مقطع فيديو ظهر فيه وهو يعاني من عدة جروح في ظهره، بينما حاول أحد

نشر الفنان المصري، محمد رمضان، أول صورة تجمعه بمواطنته الفنانة سمية الخشاب من مسلسل "موسى"، الذي يشهد على أول تعاون فني بينهما، وسيتم عرضه في دراما رمضان 2021.

وأطل رمضان في الصورة التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرقد على فراش المرض، بينما تحضر له الخشاب صينية من الطعام لتغذيته.

وأرفق الفنان تعليقا على لسان شخصية "موسى" التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل، ويحمل مغازلة لسمية الخشاب هو: "عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه".

img

وتأتي هذه الصورة بعد أن نشر رمضان قبل يومين مقطع فيديو ظهر فيه وهو يعاني من عدة جروح في ظهره، بينما حاول أحد الأطباء علاجها.

وأرفق رمضان الفيديو بتعليق قال فيه: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير إنهاردة ولكن الحمد لله الأهم ان الشغل يوصلكم حقيقي و #كله_في_حبكم_يهون #ثقة_في_الله_نجاح دائماً أبداً #رمضان_يجمعنا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ومسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب وصبرى فواز ومنذر رياحنة وهبة مجدي وفريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة "سينرجي".

يشار إلى أن مشاركة سمية الخشاب في بطولة مسلسل "موسى" تشهد على عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ بطولتها مسلسل "الحلال"، مع الفنان بيومي فؤاد.

ويجسد محمد رمضان في أحداث مسلسل "موسى" شخصية السفاح "خط الصعيد"، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله لعصابة من المطاريد والمجرمين.

img

وكان الفنان الشاب يوسف عمر قد أصيب أثناء مشهد تصوير لإعلان مع محمد رمضان، وكشفت الفنانة المصرية لبنى ونس تطورات حالة ابنها وقالت:"أنا ما عنديش مشكلة مع محمد رمضان ولكن أوجه له عتاب أن ابني كان هيموت في الإعلان بتاعه وتركه دون أن يطمئن على حالته الصحية، ولكن مشكلتي الحقيقية مع مصمم المعارك عصام الوريث".

وأضافت: "عصام الوريث وضع قنبلة غير مطابقة للشروط تحت رجل ابني في الإعلان ولم يخبره بها، وغير مسموح بأن تكون هناك قنبلة حقيقية في عمل فني، دي جريمة في المهنة".

وتابعت: "الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين لم يتركنا وزار ابني في المستشفى واتفقت معه بعد الاطمئنان علي حالة ابني سأتخذ الإجراء اللازم لإنقاذ أرواح أخرى من الموت ومش هسيب حقي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً