أخبار النجوم

ياسمين صبري وزوجها يتجاهلان ليلى علوي وإلهام شاهين بحفل زفاف ابنة شقيقة السيسي

أحيا الفنان تامر حسني حفل زفاف خلود الزملي ابنة شقيقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على الجيولوجي أحمد بغدادي ابن شقيقة المستشار عمر مروان وزير العدل، والذي أقيم في أحد فنادق القاهرة. وحضر الحفل نخبة من نجوم الفن والمشاهير المصريين أبرزهم ليلى علوي، وإلهام شاهين، وياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وغيرهم. ووثقت الفيديوهات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل أجواء الاحتفال، فيما لفت الجمهور تجاهل أبو هشيمة وياسمين للنجمتين إلهام شاهين وليلى علوي، حيث كانتا تقفان بجوار العروس عندما كان أبو هشيمة يصافح العروس، في حين أنّه تجاهل وجودهما ولم يبادر إلى السلام عليهما وكذلك فعلت ياسمين

أحيا الفنان تامر حسني حفل زفاف خلود الزملي ابنة شقيقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على الجيولوجي أحمد بغدادي ابن شقيقة المستشار عمر مروان وزير العدل، والذي أقيم في أحد فنادق القاهرة.

وحضر الحفل نخبة من نجوم الفن والمشاهير المصريين أبرزهم ليلى علوي، وإلهام شاهين، وياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وغيرهم.

ووثقت الفيديوهات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل أجواء الاحتفال، فيما لفت الجمهور تجاهل أبو هشيمة وياسمين للنجمتين إلهام شاهين وليلى علوي، حيث كانتا تقفان بجوار العروس عندما كان أبو هشيمة يصافح العروس، في حين أنّه تجاهل وجودهما ولم يبادر إلى السلام عليهما وكذلك فعلت ياسمين صبري، الأمر الذي أثار التساؤلات بين المتابعين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPTIAN WEDDINGS (@egyptianweddingss)

وحظيت مقاطع الفيديو وصور العروسين بأصداء واسعة بين الجمهور، مقدمين لهما رسائل التهاني والتبريكات، كما أشاد محبو "نجم الجيل" باختياره لإحياء حفل الزفاف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPTIAN WEDDINGS (@egyptianweddingss)

وكان الرئيس السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، قد حضرا مراسم عقد قران خلود الزملي وأحمد بغدادي، قبل أسبوع، واقتصر عقد قران العروسين على وجود الرئيس السيسي والسيدة حرمه، وعدد قليل من أهالي وأصدقاء العروسين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGYPTIAN WEDDINGS (@egyptianweddingss)

في سياق آخر أحدثت الفنانة ياسمين صبري ضجة عارمة بين المتابعين بعد ظهورها مرتدية عقدا "نادرا" أهدته لها شركة المجوهرات "Cartier"، بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات "Panthere de Cartier" بمنطقة الشرق الأوسط.

وأشارت ياسمين صبري إلى أن العقد الذي هو عبارة عن قطعة نادرة على شكل تمساحين، مكون "من أكثر من 120 قيراطا"، ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر، وأنه تم تصميمه من قبل "Cartier" في العام 1975، لافتة إلى أن وزن هذا العقد "ثقيل" ولكنه "يستحق عناء ارتدائه".

وكشفت ياسمين صبري أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة بالعالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس، والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته في عام 2006 بمهرجان "كان".

وذكرت الفنانة المصرية قصة العقد وقالت إن الممثلة المكسيكية، ماريا فيليكس، كانت تمتلك تمساحين صغيرين، وذهبت لـCartier في العام 1975، وطلبت تصميم عقد على هيئة التماسيح، وبعد عدة شهور تم تصميم العقد، وأصبح قطعة نادرة يحتفظ بها حتى الآن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً