أخبار النجوم

رقصة تجمع روبي وبسمة بوسيل (فيديو)

تداول رواد السوشال ميديا، فيديوهات للفنانة المصرية روبي من إحدى الحفلات، حيث ظهرت في المقاطع مرتدية فستانًا قصيرًا بقصة الكتف الواحدة بنقشة الزيبرا، واعتمدت تسريحة بسيطة بربط القسم العلوي من شعرها للخلف. وأشعلت روبي حماسة جمهورها بأحد الفيديوهات، من خلال رقصها على أغنيتها الجديدة "حتة تانية"، وتغزل الجمهور بها مرحبين بعودتها القوية إلى الساحة الفنية، بحسب تعبيرهم. معتبرين أنها تملك كاريزما مميزة، وأنها ما زالت تحافظ على تألقها.           View this post on Instagram                       A post shared by Ruby Fans - ‏معجبين روبي (@rubyegyfans) وتواجد

تداول رواد السوشال ميديا، فيديوهات للفنانة المصرية روبي من إحدى الحفلات، حيث ظهرت في المقاطع مرتدية فستانًا قصيرًا بقصة الكتف الواحدة بنقشة الزيبرا، واعتمدت تسريحة بسيطة بربط القسم العلوي من شعرها للخلف.

وأشعلت روبي حماسة جمهورها بأحد الفيديوهات، من خلال رقصها على أغنيتها الجديدة "حتة تانية"، وتغزل الجمهور بها مرحبين بعودتها القوية إلى الساحة الفنية، بحسب تعبيرهم. معتبرين أنها تملك كاريزما مميزة، وأنها ما زالت تحافظ على تألقها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby Fans - ‏معجبين روبي (@rubyegyfans)

وتواجد في الحفل -أيضًا- الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، حيث ظهرت في أحد المقاطع على إنستغرام، وهي ترقص إلى جانب روبي.

واختارت بسمة فستانًا باللون الأسود بكتفين عاريتين، وكتبت أسفل الفيديو معلقة: "بحبك روبي ومبروك يا حبيبتي على الأغنية الجديدة".

وكانت روبي قد أعلنت عودتها للغناء بعد سنوات من الغياب، من خلال إصدار ألبوم جديد يحمل اسم "حتة تانية"، وبهذه المناسبة أحيت روبي حفلًا غنائيًا ضخمًا عند الأهرامات للترويج لألبومها الجديد، وحضر الحفل عدد كبير من جمهورها، ومشاهير الفن في مصر، وبعض رجال الأعمال.

وبرزت الفنانة المصرية روبي في فترة التسعينيات، إذ اشتهرت بتقديمها كليبات "جريئة" آنذاك، أشهرها: "ليه بداري كدة" و"انت عارف ليه".

وتعرضت روبي التي كانت من أوائل النجمات اللواتي قدمن كليبات جريئة، خلال مسيرتهن الفنية، للعديد من الانتقادات اللاذعة، وتصدرت أخبارها الصحف والمجلات الفنية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by jamilat_elfan (@jamilat_elfan)

وغابت الفنانة المصرية عن الغناء، واتجهت للتمثيل، لتؤكد على موهبها في ذلك المجال، حيث قدمت العديد من الأدوار المميزة، من بينها شخصية رضا في مسلسل "سجن النسا" إلى جانب نخبة من النجوم، من بينهم: نيللي كريم، سلوى خطاب، الفنانة التونسية درة، وآخرون.

وفيما يخص حياتها الشخصية، فتزوجت روبي عام 2014، من المخرج المصري سامح عبدالعزيز، وأنجبت عام 2015 ابنتها الوحيدة طيبة، وخلال سنوات زواجهما، وقعت عدة خلافات بينهما وانتشرت الأخبار حول طلاقهما، إلا أن الانفصال وقع رسميًا في شهر فبراير عام 2017.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً