أخبار النجوم

عائلة مشاري توكل محاميا للتحقيق في أسباب وفاته

أعلن المحامي الكويتي حسين بن شيبه، عن قيام أسرة الفنان الراحل مشاري البلام بتوكيله، من أجل رفع دعوى قضائية ضد وزير الصحة، للتحقيق في أسباب وفاة البلام. وقال المحامي في منشور عبر حسابه في إنستغرام: "بعد توكيل الزوجة والابن سنتقدم برفع كتاب طلب فتح تحقيق لوزير الصحة الشيخ باسل الصباح، عن أسباب وفاة الفنان مشاري البلام، وإعداد تقرير مفصل عن حالة المرحوم". وتفاعل متابعو المحامي بن شيبه مع إعلانه، مرحبين بهذا القرار، ومتمنين له التوفيق في القضية. وجاء في التعليقات: "محامينا الله يوفقك، نقطة مهمة بس وهي أن ما يصير الجهة اللي قعد تسوّق اللقاح هي نفسها الجهة التي تتحقق

أعلن المحامي الكويتي حسين بن شيبه، عن قيام أسرة الفنان الراحل مشاري البلام بتوكيله، من أجل رفع دعوى قضائية ضد وزير الصحة، للتحقيق في أسباب وفاة البلام.

وقال المحامي في منشور عبر حسابه في إنستغرام: "بعد توكيل الزوجة والابن سنتقدم برفع كتاب طلب فتح تحقيق لوزير الصحة الشيخ باسل الصباح، عن أسباب وفاة الفنان مشاري البلام، وإعداد تقرير مفصل عن حالة المرحوم".

وتفاعل متابعو المحامي بن شيبه مع إعلانه، مرحبين بهذا القرار، ومتمنين له التوفيق في القضية.

وجاء في التعليقات: "محامينا الله يوفقك، نقطة مهمة بس وهي أن ما يصير الجهة اللي قعد تسوّق اللقاح هي نفسها الجهة التي تتحقق من أضراره".

img

يُشار إلى أن الفنان الكويتي مشاري البلام، كان قد فارق الحياة في شهر فبراير/ شباط الماضي، بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد، ورافقت وفاته العديد من التفاصيل المثيرة للجدل والتي شكلت ضجة كبيرة لدى الجمهور، حيث كان الفنان الكويتي قد أخذ الجرعة الأولى من المطعوم، ليشعر بعدها بالتوعك، ويتضح أنه مصاب بفيروس كورونا.

وكشفت بعض المواقع، أن البلام قد تلقى الجرعة وهو مصاب بالفيروس، فيما قال آخرون، إنه أصيب بالفيروس بعد تلقيه الجرعة الأولى على الفور.

وخرج والد البلام في فيديو، مؤكدًا أن وفاة ابنه بسبب الإهمال الطبي، وأن السبب هو حقنه بإبرة كورتيزون، وطالب عدد كبير من جمهوره بضرورة إجراء تحقيق، ومتابعة الأمر، ومحاسبة المسؤولين.

يُذكر أن الإعلامية الكويتية مي العيدان، كانت قد اتهمت إحدى الفنانات التي وصفتها بـ"القصيرة" بأنها هي من نقلت الفيروس للفنان الراحل، معلقة أن هذه النجمة ذهبت للتصوير، وهي تعلم أنها مصابة، ورجّح البعض أنها قصدت الفنانة غدير السبتي.

لتخرج السبتي من جانبها وتهاجم العيدان، كما ظهرت السبتي في فيديو، وهي تحاول الاتصال بالإعلامية الكويتية، ولم تجب على اتصالاتها.

والفنان الراحل مشاري البلام، مُتزوج ولديه خمسة أبناء، هم: صالح، ومريم، وعبد الله، وحمد، وشيخة، وهو ابن عم الممثل حسن البلام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً