أخبار النجوم

نجلاء بدر تعلن شفاءها من كورونا.. وتتحدث عن تجربتها (فيديو)

أعلنت الفنانة المصرية نجلاء بدر شفاءها من فيروس كورونا المستجد، وذلك بنشر فيديو لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مؤكدة فيه أنها أجرت الفحص الخاص بالفيروس وصدرت النتيجة سلبية. وأعربت الفنانة عن خالص شكرها وتقديرها لكل الأشخاص الذين كتبوا لها واطمأنوا على صحتها، لكونهم أعطوها طاقة إيجابية استمدتها منهم كل يوم على حد قولها، ووجهت شكرها العميق للطبيب الذي تابعها خلال فترة إصابتها، وقالت إنه كان يبسّط الأمور ويوصل لها المعلومة بشكل صحيح عن كيفية التعامل مع الفيروس. كما كشفت نجلاء أنه من المفاجآت التي صادفتها هي طيبة الفنانة نبيلة عبيد واهتمامها بها، لأنها واصلت إرسال الرسائل التي تحمل الدفء

أعلنت الفنانة المصرية نجلاء بدر شفاءها من فيروس كورونا المستجد، وذلك بنشر فيديو لها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مؤكدة فيه أنها أجرت الفحص الخاص بالفيروس وصدرت النتيجة سلبية.

وأعربت الفنانة عن خالص شكرها وتقديرها لكل الأشخاص الذين كتبوا لها واطمأنوا على صحتها، لكونهم أعطوها طاقة إيجابية استمدتها منهم كل يوم على حد قولها، ووجهت شكرها العميق للطبيب الذي تابعها خلال فترة إصابتها، وقالت إنه كان يبسّط الأمور ويوصل لها المعلومة بشكل صحيح عن كيفية التعامل مع الفيروس.

كما كشفت نجلاء أنه من المفاجآت التي صادفتها هي طيبة الفنانة نبيلة عبيد واهتمامها بها، لأنها واصلت إرسال الرسائل التي تحمل الدفء والحب لنجلاء، لكونها كانت ممنوعة من الكلام بهدف الاطمئنان عليها. وأعربت نجلاء عن حبها واحترامها لنبيلة واصفة إياها بالجميلة. ووجهت شكرها للكثيرين منهم الفنانة يسرا، أحمد السقا.

وعن السبب الذي كان وراء إصابتها بكورونا، قالت نجلاء إنه ليس لديها علم أبداً، ولم تستطع أن تحصر خياراتها بالمكان والزمان، وتابعت ليس المهم من أين جاءت بل المهم كيف تعاملت معها، مؤكدة على أنها من أكثر الأشخاص اهتماماً ابتداءً من الماسك وانتهاءً بالمعقمات وقالت "هي بالنهاية نصيب".

أما عن أول عارض صحي شعرت به، قالت نجلاء إنه فقدان حاسة الشم والتذوق، وباقي الأعراض وصفتها بالواضحة من حرارة عالية إلى سعال ووجع معدة، كما وصفت الفيروس "بالمرهق" حتى بعد انسحابه من الجسم.

ووجهت نصائحها لمصابي كورونا، بأن الإصابة بالفيروس تحتاج لراحة تامة، وغذاء جيد، كذلك طاقة إيجابية ودعم من الأشخاص الذين يحيطون بالمصاب.

واختتمت بأمنيتها ألا تتكرر التجربة لأنه وبحسب قولها "الفيروس مش برد خالص" بل يبحث عن نقاط الضعف ليستغلها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

يذكر أن الفنانة نجلاء بدر قد أُصيبت بفيروس كورونا منذ فترة، وأعلنت عن خضوعها للعزل المنزلي الصحي، وعن صراعها معه، والوضع الصحي غير المستقر لها، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك".

وعلى الصعيد الفني، توقفت نجلاء بدر عن تصوير مشاهدها في المسلسل المنتظر في السباق الدرامي لموسم رمضان 2021 "نسل الأغراب" بعد إصابتها بكورونا، على أن تستكمل باقي مشاهدها بعد شفائها التام.

وهو من إخراج وتأليف محمد سامي، وبطولة عدد كبير من نجوم الدراما المصرية.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً